مشاهير الفن ينضمون لحملة دعم الفنانة منى فاروق

مشاهير الفن ينضمون لحملة دعم الفنانة منى فاروق
منى فاروق
https://www.sba7egypt.com/?p=206280
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

انضم الفنان الكبير محمود البزاوى، الى حملة دعم الفنانة منى فاروق، والتى كان قد قادها الفنان المتميز شريف منير، حيث حرص على نشر تغريدة تضامنيه معها عبر حسابه الشخصى بموقع تويتر، قائلا “اضم صوتي لصوت صديقي العزيز النجم شريف منير في دعم الفنانه منى فاروق، قائلا رحم الله من تغافل لأجل بقاء الود، ودوام المحبة ، وستر الذلة ،وان الكمال لا يكون لاحد من البشر الا لله ، مستعينا بحديث خير البشر صلى الله عليه وسلم: (كل بني آدم خطاء، وخير الخطائين التوابون) ادعم_مني_فاروق”.

 

ويذكر ان الفنانة الشابه منى فاروق، قد وجهت جزيل الشكر لمن قدم لها الدعم، مؤكده على أنها تعيش صراعًا داخليا وحياتيا ، حيث ترغب فى أن تعيش حياتها بصوره أفضل، وقالت: “انا غلطت ودفعت تمن غلطتى، لكن أنا فعلًا فى صراع دائم، اننى أكمل حياتى صح وربنا وحده اللى يعلم بيا”، فيما قالت فى منشور عبر حسابها بـ”فيس بوك”: “بشكركم جدًا على اهتمامكم وكلامكم وأنا أوضحت إنى غلطت ودفعت تمن غلطتى لكن أنا فعلًا فى صراع إنى أكمل حياتى صح وربنا وحده اللى يعلم بيا .. شكرًا ليكوا وادعولى محتاجة دعواتكم”.

الجدير بالذكر قيام الفنانة منى فاروق كانت قد ظهرت فى بث مباشر،يوم الاثنين الماضى عبر حسابها على الإنستجرام، مقدمة اعتذارا الى جميع ابناء الشعب المصرى ،حيث عبرت عن حزنها الشديد من المعاملة التى تتلقاها من الناس، ومن المجتمع ككل وذلك بسبب أزمتها الأخيرة.

هروح أموت أحسن – منى فاروق تشعل السوشيال ميديا من جديد