مسلسل الجريمة والدراما يتصدر منصات المشاهدة

مسلسل الجريمة والدراما يتصدر منصات المشاهدة
defending Jacob
https://www.sba7egypt.com/?p=276500
نورا عثمان
موقع صباح مصر
نورا عثمان

نشر موقع to5mac9   تقرير أظهر فيه حصول مسلسل Jacob Dfeneding  على تقييم مرتفع وصل الى  71%  وكان هذا المسلسل من بطولة كريس إيفانز، ويمثل هذا المسلسل تجسد لشخصيات رواية تحمل الأسم نفسه،  كما أن المسلسل يصنف على أنه مسلسل جريمة ودراما أمريكي، وكان قد طرح  24أبريل الماضي ، وتم هذا التقييم على منصة  +APPleTV   .

 

وكان الدور الذي لعبه كريس إيفانز بتجسيد شخصية محامي  يتهم أبنه ذو ال 14 عام بقضية قتل لتبدأ المحاكمة وأختبار ثقة الأب بإبنه، ليكشف أنه لا يعرف الكثير عن إبنه، والمسلسل يدور في ولاية ماساتشوستس، كما شارك في تمثيل هذا العمل المميز مجموعة من النجوم الى جانب إيفانز، جايدين مارتيل، شيري جونز، بيتي جابرييل، و ساكينا جافري .

Defending Jacob

Defending Jacob

 

كما قامت منصة قنوات APPleTV+ من شراء فيلم النجم العالمي توم هانكس لعرضه على شاشاتها وحمل الفيلم أسم ”  Greyhound  وذلك لتجمع المشاهدين الذين فقدوا القدرة على الذهاب الى السينما لمتابعة أفلام  ممثليهم المفضلين بعد أزمة فيروس كورونا الذي أنشر على مستوى العالم .

 

وإستكمالا للجانب السينمائي العالمي فقد حصل مسلسل See  الذي يقوم ببطولته الممثل الأمريكي أدريان بول على تقييمات عالية على منصات مختلفة  خلال الأيام الأولى من عرضه ومن بينها ” APPleTV+، ونسبة عالية وصلت الى 94%  على موقع  Rotten tomatoe  وهذا مسلسل الأكشن والخيال العلمي .

أقرأ أيضا

تعرف على أخر تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي