أخبار الفن

مسلسل الأخ الكبير يتسبب في مطاردة الشرطة لـ محمد رجب في الشيخ زايد

مسلسل الأخ الكبير يتسبب في مطاردة الشرطة لـ محمد رجب في الشيخ زايد، وذلك في إطار تصوير مشاهد المسلسل الذي يُعرض حالياً على فضائية الـ سي بي سي، والذي لقي نجاحا كبيرا طيلة الأيام الماضية منذ بدء عرض حلقاته.

 

 

تأتي أحداث مسلسل الأخ الكبير في إطار الدراما الشعبية، وهو ما لقي نجاحاً منذ عرض حلقاته الأولى، واحتل التريند على محرك البحث جوجل و مواقع السوشيال ميديا المختلفة، والذي ينتمي لفئة الـ 45 حلقة ويعرض من السبت الى الاربعاء في تمام الثامنة مساءً عبر شاشة الـ سي بي سي.

 

 

مسلسل الأخ الكبير من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج اسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجى، ويضم في بطولته نخبة من ألمع نجوم الفن، جاء على رأسهم محمد رجب، عبير صبرى، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكى، محمود حجازى، رندا البحيرى، هاجر أحمد، ايهاب فهمى، محسن منصور، رانيا ملاح، أحمد حلاوة، عمرو عبد العزيز، أحمد إمام وزينة منصور وتدور أحداثه في اطار شعبى.

 

الأخ الكبير يعد التجربة الأولى من نوعها للفنان محمد رجب فى نوعية الأعمال التى تعرض خارج شهر رمضان، وذلك بعد تقديمه مسلسل “علامة استفهام” رمضان الماضي، وهو من تأليف إسلام حافظ وإخراج سميح النقاش، وضم في بطولته كل من ميرهان حسين، هيثم أحمد زكى، جيهان خليل، كوكى، محمد نجاتى، إدوارد، محمود البزاوى، عبد الرحمن أبو زهرة، مؤمن نور، نورهان، حنان سليمان.

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الريال السعودي اليوم الاثنين 20-5-2024 بالتعاملات الرسميه في البنوك

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الريال السعودي بحسب التعامل الرسمي في البنوك مقابل الجنيه، بمستهل التعاملات عبر…

6 دقائق ago

استقرار أسعار الأسماك واللحوم اليوم الاثنين 20-5-2024 بالاسواق المصرية

استقرار واضح وملحوظ بجميع أسعار الأسماك واللحوم في اسواق مصر، بجانب التحسن في التعاملات السوقيه، حيث تعرض بوابتنا احدث…

ساعة واحدة ago