أخبار الفن

مخرج “سنة اولى خطف” : انتهينا من تصوير نصف مشاهد الفيلم

يواصل صناع فيلم “سنة أولى خطف” تصوير مشاهد العمل بمنطقة شبرامنت داخل أحد الهناجر الكبرى بالمنطقة، إذ تستمر عمليات التصوير حتى صباح اليوم “الإثنين”.

 

كما حضر نجوم الفيلم بيومى فؤاد وأحمد فتحى ومي كساب وعلى غالب بالإضافة إلى 5 أطفال الذين يشاركون بأدوار محورية في العمل التصوير في شبرامنت بمحافظة الجيزة.

فيلم سنة أولى خطف

ومن جانبه أكد المخرج، أسامة عمر، في تصريحات صحفية، أن هناك العديد من مشاهد الأكشن في إطار كوميدى تم تصويرها للفيلم، وأوضح أن فريق العمل حرص على الاحتفال بتصوير الفيلم، خاصة أنه تم الانتهاء من تصوير نصف مشاهد الفيلم واقتربوا من الانتهاء من تصويره.

وأضاف أنه مازال هناك العديد من المشاهد المقرر تصويرها ما بين مدينتي الغردقة والقاهرة، وسيتم تحديد مواعيد التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة.
كما تابع حديثه بأن فريق العمل كانوا قد انتهوا من تصوير بعض المشاهد داخل فيلا على طريق اسكندرية الصحراوي، بالإضافة إلى بعض الأماكن المهجورة.

أحداث فيلم سنة أولى خطف

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، كما يناقش العمل العديد من القضايا الأسرية المهمة وأهمها قضية عدم الاهتمام بالأبناء بسبب انشغال الوالدين، ويتم عرض هذه القضية من خلال عصابة فشلت في العديد من عمليات النصب ولكنها تقرر خطف بعض الأطفال الأغنياء حتى يطلبون الفدية من أهلهم، وتبدأ الأحداث الكوميدية والمواقف بعد ذلك.

والجدير بالذكر ان الفيلم من بطولة بيومي فؤاد، أحمد فتحي، مي كساب، أحمد صيام، ياسر الطوبجي، وهو من تأليف باسل مجدي، وإخراج أسامة عمر، وإنتاج فريمز للإنتاج والتوزيع.

اقرأ أيضًا محمد رمضان ونيللي كريم يبدآن تصوير فيلم “عالزيرو”

ندى عاطف

Recent Posts

طقس حار في دمياط اليوم الجمعة 17-5-2024 مع استمرار ارتفاع درجة الحرارة وانعدام فرص سقوط الامطار

تؤكد توقعات هيئة الارصاد على ان يسود طقس حار في دمياط والسواحل الشمالية مع استمرار…

34 دقيقة ago

استقرار أسعار الريال السعودي اليوم الجمعة 17-5-2024 من خلال التعامل الرسمي

تستقر أسعار الريال السعودي في التعامل الإلكتروني الحالي على الجنيه، في ظل استقرار الاسعار بحسب التعامل الرسمي…

ساعتين ago