مختار: مشاركة سما المصري وشيما الحاج في مهرجان القاهرة السينمائي إهانة لفناني مصر

مختار: مشاركة سما المصري وشيما الحاج في مهرجان القاهرة السينمائي إهانة لفناني مصر
سما المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=176280
شيماء اليوسف
موقع صباح مصر
شيماء اليوسف

انطلقت مساء أمس الفعاليات الأولى لمهرجان القاهرة السينمائي2019م، والذي تضمن اقبال عريض لفناني وإعلامي مصر، ونشرت جملة من اللقطات والصور لضيوف المهرجان ومنهم من آثار ضجة وغضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، لاسيما ظهور سما المصري وشيما الحاج.

 

إذ لام الموسيقي وعازف الكمان مسئولي ومنظمي مهرجان القاهرة الدولي على استضافة كل من سما المصري و شيما الحاج معتبراً ذلك إهانة للفناني مصر جميعهم.

وقال مختار عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن مهرجان القاهرة السينمائي يعد واحداً من أعرق المهرجانات الفنية في الوطن العربي، لافتاً أن وجود أشخاص لا يمثلوا الفن يعد بمثابة إهانة للفن في مصر، وقد أضاف، من اعرق مهرجان في الوطن العربي (مهرجان القاهره السنيمائي الدولي ) في اكتر من كده اهانه لفنانين مصر الي مش واخدين حقهم و فرصتهم.

كما لفت عازف الكمان، إلى الدخلاء على مجال الفن الذين يستخدموا سلطتهم المادية في زج الأشخاص دون الموهبة ودون الكفاءة في مقابل أشياء أخرى لا ترتبط بالفن من قريب أو بعيد.

وقد أكد مختار، أن تقدير عديمي الموهبة في مقابل تهميش الموهوبين يعد استخفافاً بعقول المصريين، مطالباً باحترام عقليات الجمهور.

مهرجان القاهرة

مهرجان القاهرة