محمود عبد المغني يستكمل تصوير مشاهد مسلسل شارع 9 في أكتوبر

محمود عبد المغني يستكمل تصوير مشاهد مسلسل شارع 9 في أكتوبر
محمود عبد المغني
https://www.sba7egypt.com/?p=355771
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

يواصل الفنان محمود عبد المغني تصوير مسلسله الجديد الذي يحمل اسم شارع 9 بأحد الأماكن في منطقة أكتوبر والمشاهد تجمعه مع الفنانة هدي الاتربي وأحمد سلامة وصبا الرافعي من تأليف حسين محرم وإخراج محمد عبد الخالق.

مسلسل شارع 9 تنتمي إلي الأعمال الدرامية المكونة من 45 حلقة بطولة الفنان محمود عبد المغني ورانيا يوسف وياسر علي ماهر وحسام فارس وهدي الأتربي وأحمد جمال سعيد وأحمد الدمرداش ونرمين الفقي وعبير منير وأحمد وفيق من تأليف حسين مصطفى وإخراج محمد عبد الخالق.

تدور أحداث المسلسل شارع 9 في حي المعادي الذي يعد من أرقي الأحياء في القاهرة وتحديداً شارع 9 ويتناول المسلسل المشاكل الذي تعمل الأسرة المصرية وعلاقات الاجتماعية وعلاقة الأب بأولاد والزواج العرفي والمشاكل الإنترنت.

يعتبر مسلسل شارع 9 هو التعاون الثاني الذي يجمع بين المخرج محمد عبد الخالق والسيناريست حسين مصطفى محرم حيث تعاون مع بعض من قبل في مسلسل بيت السلايف بطولة الفنانة منة فضالي وعبير صبري وحازم سمير وأحمد صلاح حسني وبوسي وطارق صبري وجيهان خليل وأشرف مصلحي وعدد كبير من النجوم.

علي صعيد آخر يشارك الفنان محمود عبد المغني في مسلسل خيط حرير بطولة مي عز الدين وسوسن بدر ومي سليم وأحمد خليل وهنادي مهني ونيكولا معوض ويوسف عثمان وولاء الشريف وأحمد صيام وصفاء الطوخي ومحمد سليمان ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج إبراهيم فخر.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال محمود عبد المغني فيلم صاحب المقام بطولة يسرا والفنان آسر ياسين وأمينة خليل وعدد من النجوم وأصبح تريند بعد عرض الفيلم بسبب دوره قدمه بشكل من الإبداع من تأليف ابراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

اقرا ايضا

من داخل المطبخ محمود عبد المغني يطبخ محشي ويشارك جمهوره على الإنستجرام