محمود حميدة من ضمن المرشحين إلي مسلسل عش الدبابير

محمود حميدة من ضمن المرشحين إلي مسلسل عش الدبابير
محمود حميدة
https://www.sba7egypt.com/?p=364609
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

عرضت شركة الإنتاج لمسلسل عيش الدبابير بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد علي الفنان محمود حميدة ليظهر بدور مختلف ومن المقرر عرضه في شهر رمضان القادم.

 

وانطلاق التصوير أول مشاهد المسلسل في شهر نوفمبر المقبل بعد التعاقد مع جميع الأبطال بشكل رسمي من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد خالد موسي.

 

كما يتنوع أماكن التصوير حيث يتم تصوير في لبنان ومجموعة من الدول الأخري حيث يرغب فريق العمل خروج المسلسل بالشكل الذي يليق بالجمهور.

 

انتهي محمد سيد بشير من كتابة أول حلقات المسلسل ومن المقرر أن ينتهي من كتابة سيناريو خلال الأيام المقبلة ويقام حاليا جلسات عمل بين مصطفى شعبان وعمرو سعد والمخرج والمؤلف للانتهاء من كافة التفاصيل.

تدور أحداث المسلسل حول إطار اجتماعي شعبي حيث يوجد شخصين يواجهان متعاب الدنيا وصعوبات كثيرة ويوجد شخص عدو لهم ويدخلان في صراع كبير مع بعض وتدور الأحداث.

مسلسل عش الدبابير بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد وتعتبر ذلك أول عمل يجمعهما مع بعض في الدراما ويجري الآن مخرج أحمد خالد موسي ترشيح بقية الأبطال ومن المقرر أن يشارك فيه عدد كبير من النجوم.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمود حميدة فيلم الغسالة بطولة أحمد حاتم وهنا الزاهد ومحمود حميدة وشيرين رضا وعدد من النجوم.

وكما شارك محمود حميدة أيضا في السباق الرمضاني الماضي في مسلسل لما كنا صغيرين بطولة محمود حميدة وريهام حجاج وخالد النبوي ومحمود الحجازي وكريم قاسم وعدد من النجوم.

 

اقرا ايضا

 

الفنان مصطفي شعبان يدعم الجيش المصري مؤكدا أنه يثق كل الثقة في القادة السياسيين