أخبار الفن

محمد هنيدي يستضيف في أولى حلقاته مدحت صالح وشريف منير

أعلن الفنان محمد هنيدي عبر حسابه الشخصي على الإنستجرام عن إستضافة في أولى حلقات برنامجه الجديد هنيدي شو والذي يذاع على قناة المحور كل جمعة من كل أسبوع، حيث نشر على حسابه صورة تجمعه مع كلاً من الفنان شريف منير والفنان مدحت صالح وقال داعباً على أن الفنانة إسعاد يونس تشوق جمهورها دائماً من خلال إظهار الضيف من خلال ظهره ليخمن الجمهور من هو ذلك الفنان.

وقال هنيدي أنه يفعل العكس ويظهر الفنانين بوجههم وأكد على معاد بدء البرنامج والذي أذيع اليوم في تمام الساعة الـ 10 مساءً.

محمد هنيدي

 

الجدير بالذكر أن الفنان محمد هنيدي أنتهى من تصوير فيلمه الجديد الجواهرجي والذي يشارك فيه مع الفنانة منى زكي والفنانة لبلبة وعدد من الفنانين الآخرين، والذي من المنتظر عرضه قريباً في جميع دور العرض للسينمات.

كما تم عرض مسرحيته الجديدة سلام مربع في موسم الرياض مع الفنانة آيتن عامر، كما تم عرض فيلمه الجديد الأنس والنمس والذي نجح نجاحاً كبيراً في السينما وحقق العديد من الإيرادات التي تخطت حاجز الـ 53 مليون جنية.

صباح مصر الفني

Recent Posts

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 8-5-2024 في مصر وسعر الجرام عيار 21

ننشر من خلال موقع صباح مصر أسعار الذهب في سوق الصاغة المصرية اليوم الأربعاء الثامن…

22 دقيقة ago

استقرار أسعار الأسماك واللحوم اليوم الاربعاء 8-5-2024 لكل الانواع في مصر

تحسنت اوضاع السوق المصري في الفترة الحالية، وتبعه ايضا التحسن في أسعار الأسماك واللحوم بجميع انواعها خلال اسواق المحافظات،…

52 دقيقة ago