محمد هنيدي: ما حققته السعودية في مجال الترفيه يعد إنجازاً حقيقاّ

محمد هنيدي: ما حققته السعودية في مجال الترفيه يعد إنجازاً حقيقاّ
https://www.sba7egypt.com/?p=166844
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

قال النجم الكوميدي الكبير، محمد هنيدي إن السعودية حققت إنجازاً كبيراً وحقيقيا في مدة زمنية قصيرة في مجال الترفيه والإبداع، مؤكداً أن رغم تحقيقه في فترة وجيزة، إلا أنه تحقق بكفاءة عالية.

 

وحرص “هنيدي” أثناء حضوره المؤتمر الصحفي المنعقد لأسرة مسرحية “3 أيام في الساحل” بالرياض، على توجيه رسالة شكر لرئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية المستشار ترك آل شيخ، وكافة القائمين على تنظيم الموسم الترفيهي بالرياض.

 

وعلى نفس الصعيد ألقى المخرج مجدي الهواري كلمته، قائلاً: “جيلنا كله من المخرجين والمنتجين و الممثلين يدين بالفضل بعد المولي عز وجل إلى محمد هنيدي بعد النجاح الساحق الذي حققه في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية والذي فتح المجال أمام ما عرف باسم سينما الشباب، وكان بمثابة رأس السهم التي انطلق بعدها جيل بأكمله في كافة مجالات الإبداع .”

 

وتابع الهواري مخرج مسرحية “3 أيام في الساحل”، قائلا : “بالنيابة عن كل زملائي أخص بالذكر المستشار ترك آل شيخ على دعمه المتواصل للفن المصري” .

 

 

يشار إلى أن أسرة المسرحية بالكامل توجهت عقب انتهاء المؤتمر إلى مقر المسرح لبدء البروفات النهائية استعدادا لانطلاق أول عروضها مساء اليوم الخميس، وشهدت بروفة الأمس زيارة من ترك آل شيخ حرص خلالها على التفاعل مع كافة النجوم والتأكيد على ثقته في نجاح عروض “3 ايام بالساحل” في موسم الرياض كما حققت النجاح بموسم جدة.

 

أسرة عمل مسرحية 3 أيام في الساحل

أسرة عمل مسرحية 3 أيام في الساحل