محمد نشأت عن مشاركته فى “إيجار قديم”: نجاح المسلسل لأن أحداثه تشبه بيوت مصر

محمد نشأت عن مشاركته فى “إيجار قديم”: نجاح المسلسل لأن أحداثه تشبه بيوت مصر
محمد نشأت
https://www.sba7egypt.com/?p=616240
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعرب الفنان محمد نشأت عن سعادته الغامرة بمشاركته في بطولة مسلسل “إيجار قديم” مع الفنان شريف منير والذي يعرض الآن على شبكة قنوات ON TV.

 

وأوضح محمد نشأت في تصريحات صحفية أن العمل يعتبر انعكاساً لما نعيشه فى بيوتنا المصرية من أزمات بسبب الإيجار القديم، وهذا ماقربه من الجمهور.

الفنان محمد نشأت

الفنان محمد نشأت

مسلسل إيجار قديم

والجدير بالذكر أن مسلسل إيجار قديم تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول قصة مجموعة من الأشخاص يعيشون في عمارة بنظام الإيجار القديم ويحدث بينهم عدد من المشاكل، ويسلط المسلسل الضوء على عدد من القضايا المطروحة في المجتمع المصري مثل البطالة وأزمة إسكان الشباب وغيرهم من المشاكل.

بوستر مسلسل إيجار قديم

بوستر مسلسل إيجار قديم

ويجسد محمد نشأت خلال أحداث المسلسل دور هشام عطوة، وهو صاحب إحدى الشقق السكنية في العمارة ولكنها مغلقة بسبب عدم تواجده ويحاول شريف منير الحصول عليه لحل أزمته مع محمد الشرنوبي.

والمسلسل من بطولة كلًا من شريف منير، فيدرا، محمد الشرنوبى، صلاح عبد الله، رحمة حسن، ميمى جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدى، بسمة داود، وأسامة عبد الله تأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكرى.

مواعيد عرض مسلسل إيجار قديم

وفي سياق متصل، يعرض مسلسل إيجار قديم من السبت للأربعاء حصريًا على قناة ON الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 12 ظهراً.

كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 9 صباحاً والساعة 5 مساء، كما يعرض بالتزامن على منصة watch it الرقمية.

اقرأ ايضًا محمد الشرنوبي يقدم أغنية “أمانة عليك” فى أولى حلقات مسلسل “إيجار قديم”