محمد محمود عبد العزيز يحيي الذكرى السنوية الخامسة لوالده

محمد محمود عبد العزيز يحيي الذكرى السنوية الخامسة لوالده
https://www.sba7egypt.com/?p=513763
صباح مصر الفني
موقع صباح مصر
صباح مصر الفني

نشر الفنان محمد محمود عبد العزيز صورة لوالدة الفنان الراحل محمود عبد العزيز عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، مشيراً إلى أن غداً الجمعة الموافق 12 من نوفمبر الذكرى السنوية الخامسة على رحيله.

 

ونعى محمد والدة بكلمات مؤثرة حيث عبر عن مدى الألم والمعاناة التي يعيشها بعد فقدانه لأعز شخص على قلبه وهو والده الفنان محمود عبد العزيز، معبراً أيضاً عن مدى إشتياقها له.

ووجه من خلال هذا المنشور بعض الكلمات والنصائح لكل جمهوره ومتابعيه حيث قال في رسالته أن لو يوجد شخص عزيز عليك يجب أن تذهب له ولا تحادثه في الهاتف بل أذهب له وأشبع نفسك وعينيك منه، وإذا كان ذلك الشخص بعيداً عنك ولا تستطيع الذهاب إليه حادثه على الهاتف وحاول أن تشعره بأهميته لديك.

متابعاً من خلال رسالته لجمهوره أما إذا ذلك الشخص رحل عن عالمنا فيجب أن يفعل كما أنه هو عبر له عن مدى حبك له وإشتياقك له من خلال كتابة بعض الرسائل الموجه له، أتصل عليه حتى إذا كان رقم هاتفه قد تم إلغائه فيجب عليك أن تشعر نفسك بوجوده وأن مازالت روحه تدور حواليك.

وفي الأخير طلب الفنان محمد محمود عبد العزيز من جمهوره ومتابعيه الدعاء لوالده محمود عبد العزيز بالرحمة والمغفرة وقرائة الفاتحة له.