أخبار الفن

محمد علاء ناعيا هادي الجيار مع السلامة يا خال

نعي الفنان محمد علاء عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الصورة والفيديوهات إنستجرام الفنان هادي الجيار الذي توفي صباح اليوم بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

بينما يخوض الفنان محمد علاء ماراثون رمضان المقبل بـ مسلسل” نسل الاغراب” الذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة والسقا، وتدور أحداثه في إطار الدراما الصعيدية.

وفي سياق متصل أن المسلسل يشارك في بطولة عدد من الفنانين منهم الفنان عمادة زيادة، إدوارد، إنجي المقدم، أحمد فهيم، أمير كرارة، ، فردوس عبد الحميد، عماد زيادة، أحمد داش، هبة مجدي، أحمد مالك، محمد علاء، وهو من إخراج وتأليف محمد سامي.

جدير ذكره أن محمد علاء ابدع في تحقق نجاحا كبيرا بدوره في ماراثون رمضان الماضي من خلال مسلسل “ البرنس” بينما حقق المسلسل أيضا تفاعل كبيرا من رواد السوشيال ميديا علي مواقع التواصل الاجتماعي وتصدر التريند لأكثر من مره علي موقع البحث جوجل ، شارك في البطولة كل من أحمد فهيم، رحاب الجمل، علاء زينهم، فريدة حسام، ايمن عزب، اية سليم، سلوي عثمان، سعيد صديق، احلام الجريتلي، روجينا، محمد أحمد شيبا، أحمد زاهر، محمد رمضان، وعدد من النجوم الاخرين، وهو من إخراج وتأليف محمد سامي، وإنتاج سينرجي.

محمد علاء ناعيا هادي الجيار

اقرأ أيضاً:

ايهاب محمود

Recent Posts

انتظام تدريبات قومي المرأة بدمياط المجانية لتعليم صناعة الاكسسوارات

اعلن المجلس القومي للمرأة بدمياط، اليوم عن مواصلة مشاركه فعاليات المدينة الصديقة للنساء لتمكين المرأة…

4 دقائق ago

طقس معتدل مع نشاط الرياح غدًا الأربعاء في دمياط .. تعرف على التوقعات

كشفت هيئة الارصاد الجوية، اليوم على ان تشهد السواحل الشمالية طقس معتدل في ساعات النهار…

42 دقيقة ago