أخبار الفن

محمد عز العرب يحتفل مع زوجته الفنانة أيتن عامر بمرور 5 سنوات على زواجهم

مدير التصوير محمد عز العرب يحتفل مع زوجته الفنانة أيتن عامر بمرور 5 سنوات على زواجهم، حيث قامت أيتن عامر بنشر مقطع فيديو على حسابها الشخصي بموقع انستجرام من حفل زفافها، وعلقت أيتن على الفيديو قائلة “22 يوليو أحلى يوم وأحلى فرحة”.

شاركت الفنانة أيتن عامل مقطع فيديو على حسابها الشخصي في انستجرام لمتابيعيها والجمهور، وكانت في الفيديو برفقة أسرتها وشقيقتها الفنانة القديرة وفاء عامر وكان قضاء وقت عائلي.

وقامت النجمة أيتن عامر باللعب مع أسرتها حيث لعبت هي والفنانة وفاء عامر لعبة الأفلام، وطلبت أيتن من وفاء أن تقوم بتأدية دور أو مشهد من فيلم، وهي تكتشف ما هو اسم الفيلم وبعدها قامت وفاء عامر بقول “أهون عليكي .. تهوني عليا”، ولكن أيتن لم تستطيع أن تخمن اسم الفيلم، وأجاب على الفور عمر فوزي بأن الإجابة هي “إبراهيم الأبيض”.

وعلى الصعيد الآخر فقد قامت الفنانة بطلب الدعاء لنجلها يوسف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وجدير بالذكر أن نجلها قد أصيب بكسر في الترقوة، وعلقت الفنانة قائلة “ادعوا لأبني يوسف ربنا يهون عليه الفترة دي، كسر في الترقوة والألم لا يحتمل”.

اقرأ أيضا

الفنانة نيللي كريم في أحدث جلسة تصوير لها متمنية للجميع يوم سعيد

Admin

أحمد رشدي.. كاتب مقالات إخبارية ورياضية وإجتماعية العمل: مدير موقع صباح مصر جوال 00201010337544 للتواصل ahmadrshdy@gmail.com

Recent Posts

جدول امتحانات الاعدادية الترم الثاني 2024 محافظة الإسكندرية

ننشر جدول امتحانات الاعدادية للفصل الدراسي الثاني العام 2024 بمحافظة الإسكندرية، حيث اعتمد اللواء محمد…

8 دقائق ago

توافد طلاب الشهادة الإعدادية على اللجان الامتحانية في دمياط لاداء امتحان اللغة العربية للترم الثاني 2024

توافدت اعداد كبيرة من طلاب الشهادة الإعدادية على اللجان الامتحانية على مستوى محافظة دمياط، خلال…

29 دقيقة ago