محمد صبحي:”أنا مستعد عرض مسلسل فارس بلا جواد لـ رئيس الفرنسي ماكرون

محمد صبحي:”أنا مستعد عرض مسلسل فارس بلا جواد لـ رئيس الفرنسي ماكرون
محمد صبحي
https://www.sba7egypt.com/?p=369796
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

قال الفنان محمد صبحي خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه التاسعة مساءً الذي يذاع على قناة الأولي الفضائية انا جاهز أن أقدم للرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون مسلسل فارس بلا جواد ويتم إذاعته في فرنسا ولكن لايتهمني بالسامية وان أعتبرها حرية تعبير عن الرأي وليس شئ اخر.

 

أضاف محمد صبحى:” الصهيونية ليست دين أنها مخطط لحكم العالم مثل الإخوان المسلمين، بإدعائهم الإسلام والصهيونية بادعاء اليهودية، وما فيش واحد في مصر في الثمانينات والتسعينات إلا ودعى إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية وأنا قولت للطلبة لن أطالبكم بمقاطعة البضائع الأمريكية ولا الإسرائيلية لأنهم لن يموتوا من الجوع ولكن قاطعوا ما هو سىء في داخلكم.

 

وواصل حديثه:” أرى المنظمات والهيئات الإسلامية بوضع بوست ولا يوجد صوت عربى واحد متزن أن يتكلم أو صوت يجتمع عليه، كلنا لدينا عيوب وكلنا نخطئ وكلنا لدينا تصرفات خاطئة وكلما نرى الرسول قدوتنا “هنلم نفسنا”.

 

وتابع محمد صبحي أنه يعلم جيداً أن فترة فيروس كورونا تطول وان المسرحيته الأخيرة فإن بعرضها علي التليفزيون ولن تساعده القدراته الإنتاجية أن تعرض المسرحية في المسرح بالنسبة انشغال بسيطة.

 

ويستعد الي تحضير مسرحية جديدة بعنوان لـ 50 سنة فنية في 15 ديسمبر ويتم تكريم الفنانين الذين شاركوا خلف الكاميرا وسوف يقدم لهم الشكر أمام الكاميرا سواء الراحلين او الاحياء.

 

اقرا ايضا

محمد صبحي: الإعلام غير محايد وتجاهلني رغم حصولي على لقب أفضل حارس ببطولة إفريقيا