أخبار الفن

محمد رمضان يفوز بجائزة النجم العربي الجماهيري في “موريكس دور” ويعلق: أهدي تكريمي لأعدائي

فاز الفنان محمد رمضان، بجائزة “النجم العربي الجماهيري” مساء أمس في حفل توزيع جوائز “موريكس دور”، الحفل الذي أقيم في دولة لبنان بالعاصمة بيروت مع حضور عدد كبير من نجوم الفن في العالم العربي.

 

محمد رمضان يفوز بجائزة النجم العربي الجماهيري

وجاءت كلمة الفنان محمد رمضان عقب فوزه بالجائزة حادة للجميع، إذ قال أنه يهدي جائزة النجم العربي الجماهيري إلى أعداءه، إذ يرى أنهم مصدر إلهامه وتشجيعه على النجاح والتفوق، وأكد في حديثه أنه لولا وجود أعداءه في الحياة ماكان أصبح محمد رمضان ماهو عليه الآن.

محمد رمضان

واختتم حديثه بأنه أعرب عن سعادته الغامرة لمشاركته في حفل توزيع موريكس دور في عامه الـ22، وأكد أنه يتمنى أن يكون عند حسن ظن الجمهور العربي واللبناني، وأهدى في النهاية الجائزة أيضًا إلى محبيه وجماهيره في العالم.

إلهام شاهين

وفي سياق متصل، حصلت الفنانة إلهام شاهين على جائزة أيضًأ في مهرجان موريكس دور، وذلك عن دورها في مسلسل “بطلوع الروح” والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2022، كما حصلت الفنانة منة شلبي على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في المسلسل ذاته.

والجدير بالذكر أن “موريكس دور” هو حفل سنوي يحتفل بالأعمال الفنية في لبنان والوطن العربي، يشارك في تنظيمه الطبيبان زاهي وفادي حلو.

اقرأ أيضًا محمد رمضان يكشف عن صورته الأولى بشخصية “جعفر العمدة”

ندى عاطف

Recent Posts

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2024 الترم الثاني الإسكندرية برقم الجلوس خلال ساعات

نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني بمحافظة الاسكندرية للعام الدراسي 2024 هى أكثر ما يتم…

23 ثانية ago

بداية حجز اسبوع عيد الاضحي في مدينة رأس البر .. تعرف على الأسعار

بدأت مدينة رأس البر بدمياط، في جذب المصطافين اليها، للاحتفال بعيد الاضحى المبارك، مع اعلان…

3 دقائق ago