أخبار الفن

محمد جمعة يشارك متابعيه بصورة مع أبطال مسرحية علاء الدين

شارك الفنان محمد جمعة متابعيه عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الصورة والفيديوهات إنستجرام صورة مع أبطال مسرحية علاء الدين.

 

وفي سياق متصل يشارك محمد جمعة في فيلم “النمس والإنس” حيث اقترب هنيدي من انتهاء عدد كبير من المشاهدة ويقوم ،ببطولة الفنان محمد هنيدي، شريف دسوقي، دنيا ماهر، محمد ثروت، محمود حافظ، منه شلبي، صابرين وعدد من النجوم الاخرين وهو من إخراج شريف عرفه.

حيثما يشار إلي أن جمعة يستعد لخوض السباق الرمضاني المقبل في مسلسل” هجمة مرتدة” الذي يضم كوكبة من النجوم منهم الفنان صلاح عبدالله، علي قنديل، أحمد حلاوة، ندي موسي، مايان السيد، هاجر الشرنوبي، يوسف عثمان، محمد عادل، ماجده زكي، هشام سليم، هند صبري، واخرين وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

بالإضافة إلي أن مسلسل” فرصة تانية” أخر أعمال محمد جمعة الدرامية تم عرضه في رمضان الماضي وشارك في بطولة كل من ، أحمد النجار، ياسمين صبرى، عبير فاروق، أحمد مجدي، إدوارد، نهال عنبر، أحمد الشامي، محمد جمعة، هدي الإتربي، صبري عبدالمنعم، مرقس عادل، محمود البزاوي، أشرف زكي، هبة مي، تميم عبده، وعدد من النجوم الاخرين وهومن إخراج مرقس عادل، وتأليف مصطفى جمال هاشم، وإنتاج شركة سينرجى.

اقرأ ايضا

عمرو وهبة يطرح البرومو التشويقي لفيلم ماكو

محمد جمعة

ايهاب محمود

Recent Posts

غدًا الأحد انخفاض طفيف في درجات الحرارة على دمياط مع تحسن حالة الطقس

كشفت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن انخفاض طفيف في درجات الحرارة على دمياط والسواحل…

ساعة واحدة ago

رئيس منطقة دمياط الأزهرية يتفقد سير امتحانات الثانوية 2024

تابع فضيلة الشيخ وسيم متولي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة دمياط الأزهرية، اليوم السبت، في جولة…

ساعتين ago