محمد الشرنوبي يهنئ أحمد خالد صالح علي عقد قرانه

محمد الشرنوبي يهنئ أحمد خالد صالح علي عقد قرانه
محمد الشرنوبي
https://www.sba7egypt.com/?p=358885
ايهاب محمود
موقع صباح مصر
ايهاب محمود

نشر الفنان محمد الشرنوبي عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الصورة والفيديوهات إنستجرام صورة من عقد قران الفنان أحمد خالد صالح والفنانة هنادي مهنا.

 

حيثما ينتظر أحمد عرض فيلم” 30 مارس” حيث من المقرر عرضه الفترة المقبلة ويشارك في بطولته كل من الفنان محمد علي رزق، محمد جمعة، محمد شاهين، دينا الشربيني، ندي موسي، صبري فواز، خالد الصاوي، وإنجى المقدم، اسماء ابو اليزيد، أحمد خالد صالح، وأخرين وهو من تأليف حميد المدني، وإخراج أحمد خالد موسي.

بالإضافة إلي أن أحمد خالد صالح يشارك في فيلم “العارف عودة يونس ” ومن المقرر عرضه في عيد الفطر2021 ويشارك في بطولة كل من محمود حميدة، أحمد عز، مصطفي خاطر، ركين سعيد، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب، محمد ممدوح، فتحي عبد الوهاب، كارمن بصيبص، وهو من إخراج أحمد علاء الديب، وتأليف محمد سيد بشير.

وجدير ذكره أن أخر أعمال الشرنوبي مسلسل” ليه لا” حيث لاق المسلسل تفاعل كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، وشارك في بطولة عدد من النجوم منهم الفنانة أمينة خليل، عمر السعيد، نهير أمين، عمر الشناوي، عايدة الكاشف، أحمد حسنين، بسنت شوقي، تميم عبده، داليا الخولي، محسن محي الدين، وعدد من الفنانين، من إخراج مريم أبو عوف، وتأليف ورشة سرد للكاتبة مريم ناعوم، من إخراج مريم أبو عوف.

اقرأ ايضا

محمود وحيد يخضع إلى تدريبات تأهيلية في الأهلي

محمد الشرنوبي

محمد الشرنوبي