مارفيل تطرح التريلر الرسمي لفيلم Ant-man-wasp Quantumania

مارفيل تطرح التريلر الرسمي لفيلم  Ant-man-wasp Quantumania
بوستر فيلم Ant-man-wasp Quantumania
https://www.sba7egypt.com/?p=608993
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

طرجت شركة مارفيل للأفلام السينمائية والرسوم المتحركة، التريلر الرسمي لفيلم Ant-man-wasp Quantumania والذي يعد من ضمن أفلام المرحلة الرابعة في عالم مارفيل السينمائي.

 

وسرعان ماطرحت مارفيل تريلر الفيلم وحاز على إعجاب عدد كبير من الجمهور، خاصة مع وجود طابع من الكوميديا في الفيلم، إذ ظهر في التريلر أن الفيلم يغلب عليه طابع الكوميديا والإثارة.

بوستر فيلم Ant-man-wasp Quantumania

بوستر فيلم Ant-man-wasp Quantumania

فيلم Ant-Man and the Wasp: Quantumania

تدور أحداث فيلم Ant-man-wasp Quantumania بعد أحداث فيلم Avengers End game ووفاة آيرون مان “توني ستارك”، وانضمام آنت مان بشكل رسمي إلى الأفنجرز، تبدأ حياة سكوت لانج “الرجل النملة” وتعايشه مع المجتمع بصورته الجديدة كبطل خارق، ولكنه يواجه مشكلة اعتقاد الكثيرون أنه الرجل العنكبوت، تبدأ أحداث الفيلم بعرض ابنته كاسندرا اختراع للعالم الكمي يمكنهم من الدخول إليه بسهولة، ولكن ينقلب عليهم الاختراع ويدخلون جميعًا إلى عالم الكمي ليظهر لهم عدد من الأشرار هناك.

ويشارك في بطولة الفيلم كلًا من بول رود، إيفانجلين ليلي، مايكل دوغلاس، مايكل بينا، ميشيل فايفر، راندال بارك، كاثرين نويتن، صامويل جاكسون، جوناثان ميجورز، وغيرهم من النجوم، والفيلم من تأليف جاك كيري وجيف لافينس، ومن إخراج بيتن ريد.

اقرأ ايضًا طرح التريلر الرسمي لفيلم Black Panther: Wakanda Forever