أخبار الفن

ماجد المصري عن دوره في مسلسل “ضرب نار”: مختلف عن أعمالي السابقة

تحدث الفنان ماجد المصري في مداخلة هاتفية على برنامج “مساء DMC” من تقديم الإعلامي رامي رضوان، عن كواليس تحضيره لدوره الجديد في مسلسل “ضرب نار” مع الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز.

 

تفاصيل دور ماجد المصري في مسلسل ضرب نار

أوضح ماجد المصري أنه سيجسد دور جديد ومختلف عن أعماله السابقة خلال أحداث مسلسل ضرب نار، مشيرا إلى أن ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي يمتلكان شعبية جماهيرية كبيرة.

ماجد المصري

وأضاف ماجد المصري، أنه سيجسد دور رجل أعمال من منطقة شعبية اسمه “زيدان”، وتطرق ماجد المصري في حديثه عن الشركة المنتجة لمسلسل ضرب نار، وأكد على أنها شركة على مستوى عالي.

مسلسل ضرب نار

وستدور أحداث مسلسل ضرب نار في إطار اجتماعي شعبي، حول قصة حب كبيرة نتنهي بالزاوج، ويكبر الثنائي في العمل سويًا حتى يظهر رجل أعمال شرير من نفس المنطقة ويحاول الدخول معهم في صراعات ومشاكل كبيرة حتى ينهي على عملهم.

مسلسل ضرب نار

وسيعرض المسلسل خلال شهر رمضان الكريم حصريًا على قناة ON TV، وهو من بطولة كلًا من: سهير المرشدي، هدى الأتربي، ماجد المصري، ياسمين عبد العزيز، إسراء رخا، بدرية طلبة،أحمد عبد الله، إيمان السيد، أحمد العوضي، تيسير عبد العزيز، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي.

اقرأ أيضًا ماجد المصري ينشر صورة جديدة من كواليس مسلسل “ضرب نار”

ندى عاطف

Recent Posts

مشاهدة مباراة الأهلي والترجي الرياضي بث مباشر نهائي دوري أبطال أفريقيا

يحتضن الملعب الاولمبي حمادي العقربي مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الأهلي والترجي الرياضي مساء…

9 ثواني ago

غدًا نظر قضية وفاة طفل واصابة اخر سقط عليهم اخشاب بالسنانية في دمياط

تنظر النيابة العامة في دمياط، غدًا الأحد قضية وفاة الطفل عادل م ا المعروفة إعلاميًا…

13 دقيقة ago