ليلي علوي تحيي ذكرى رحيل الفنان جميل راتب بـ طريقتها الخاصة

ليلي علوي تحيي ذكرى رحيل الفنان جميل راتب بـ طريقتها الخاصة
https://www.sba7egypt.com/?p=352631
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

أحيت الفنانة الشابة ليلي علوي ذكري رحيل الفنان المصري القدير جميل راتب الذي فارق عالمنا بعد صراع طويل مع المرض سبب له صعوبة في الحركة.

نشرت الفنانة ليلي علوي مجموعة صور تجمعها مع الفنان الراحل جميل راتب علي حسابها الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ظهرت الفنانة ليلى علوي في الصور برفقة الفنان الراحل جميل راتب أثناء أعمالهم الدرامية التي شاركوا فيها مع بعض.

كتبت ليلي علوي علي الصورة:” كنت الأب ليا في عملين قريبين لقلبي زى ما كنت الأب دايما ورا الكاميرا.. شغفك وحبك لشغلك وفنك متغيرش بمرور الزمن.. وحشتنا ياجميل.

جميل راتب وليلي علوي

جميل راتب وليلي علوي

 

جميل راتب وليلي علوي

جميل راتب وليلي علوي

 

الجدير بالذكر أن الفنانة ليلى علوي غابت عن الأعمال الدرامية في هذا عام 2020م آخر أعمالها مسلسل هي ودافنشي الذي شاركت فيها في السباق الرمضاني عام 2016م.

علي صعيد آخر أن الفنان جميل راتب شارك في أعمال فنية عديدة وأغلبها تركت بصمة في قلوب جمهوره في الوطن العربي أبرزهم مسلسل مسلسل ونيس وأحفاده الجزء السادس ومسلسل عفريت القرش ومسلسل كشكول لكل مواطن وفجر ليلة الصيف وانا هولاء والمرسي والبحار وفارس بلاجواد والأصدقاء والسطوة بالذاكرة ورحلة حب ودنيا عجب وشارك في أعمال كثيرة .

قد صرح مدير أعماله من قبل أنه في الفترة الأخيرة عاني من الألم في العمود الفقري ولم يستجيب إلي تعليمات الطيب وسبب ذلك له في عدم الحركة.

اقرا ايضا

اليوم ذكري رحيل جميل راتب تعرف علي رأيه في الزعيم عادل إمام