أخبار الفن

لماذا أطلق عليها أيقونة الموضة _ مالا تعرفه عن مايا دياب

أشتهرت الممثلة و الإعلامية والمغنية اللبنانية مايا دياب بلقب أيقونة الموضة ولم يأتي هذا اللقب من فراغ حيث أن مايا دياب قدمت الكثير في عالم الموضة والجمال وهو ما عاد إليها بالكثير من الجوائز في هذا المجال كما تم إختيارها من شركة ميك أب فور إيفر لتكون السفيرة الخاصة بها في العالم العربي وأستمر ذلك لمدة عامين أما شركة سوني فأختارتها كوجه إعلاني .

مايا دياب

 

حيث بدأت مشوارها من خلال تقديم البرامج بعد دراستها الراديو والتلفزيون وعملت مذيعة في برنامج أستديو الفن وبدأت مشورها الإعلامي في الكثير من المحطات التلفزيونية ومنها قناة أوربيت وقدمت الكثير في العديد من القنوات .

ولم يتوقف الأمر لدى مايا دياب في المجال الإعلامي حيث إتجهت للغناء و إنضمنت الى فرقة الفور كاتس وقدمت العديد من الأغنيات أثناء تواجدها في هذه الفرقة وأقاموا الكثير من الحفلات على مستوى الوطن العربي و في عام 2007 بدأت بموهبة أخرى حيث أتجهت للتمثيل وكان فيلمها الأول أسد و أربع قطط  و شاركت أيضاً في مسلسل كلام نسوان مع الفنانة لوسي .

مايا دياب

 

وبعيداً عن الشخصية المشهورة وعارضة الأزياء و أيقونة الموضة والممثلة والمغنية مايا دياب فبداخلها توجد الروح الإنسانية والشخصية المحبة للخير حيث دائماً ما تشارك في الأعمال الخيرية المختلفة ومساعدة أطفال السرطان .

 

 

 

أقرأ أيضاً

تعليق رامي جمال على الإنستجرام بشأن قرار رفع الحظر

نورا عثمان

Recent Posts

الجمعة.. بدء انخفاض طفيف في درجات الحرارة علي محافظات مصر

تتعرض محافظات الجمهورية منذ بداية الأسبوع الحالي لموجة من الطقس شديد الحرارة والارتفاع الملموس بدرجات…

22 دقيقة ago

تداول 25 سفينة عبر ميناء دمياط خلال 24 ساعة

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

31 دقيقة ago