لقاء الخميسي تنشر بيان عن مسلسلها حتة من القمر .. تفاصيل

لقاء الخميسي تنشر بيان عن مسلسلها حتة من القمر .. تفاصيل
لقاء الخميسي
https://www.sba7egypt.com/?p=511614
صباح مصر الفني
موقع صباح مصر
صباح مصر الفني

نشرت النجمة لقاء الخميسي عبر صفحتها الشخصية بـ أنستجرام بيان وضحت فيه قائلة (تنويه خاص من المؤلفة وجميع طاقم عمل قصة حتى من القمر مستوحاة من خيال المؤلفة ولا تمت بأي صلة لأي شخصية حقيقية ).

وتابعت قائلة (طالما راودني أحساس الحزن من ظاهرة باتت ملازمة لأشخاص كثيرة في الآونة الأخيرة وهي رفض الذات وأسبابه  ولكن استوقفتني أحدى أسبابه الأساسية وهي التنمر والتي زادت كثيرا أيضا في مجتمعاتنا  فروداتني فكرة طرحها في الدراما بشكل مختلف وبدأت البحث ).

مشيرة إلي (استوقفتني صورة لإحدى عارضات الأزياء التي حباها الله بوحمة تغطي نصف وجهها فقررت البحث عن الموضوع ودراسته فاكتشفت عدد كبيرا من النساء والرجال والأطفال يمتلكون أنواع مختلفة من الوحمات ووقع اختياري بعد بحث شهور ودراسة الحالات على طفلة أمريكية تغطي الوحمة نصف وجهها  ابتسامتها كانت تغطي وجهها وتأسر القلوب) .

واستكملت حديثها قائلة (ورأيتها كالقمر الساطع مكتمل الجمال برغم ما يعتريه من ظُلمة تزيده جمالا وغموض) .

(وانتابني مشاعر متداخلة عن شعور هذه الطفلة في حالات تنمر الآخرين والحكم عليها واستوقفني التنمر بكل حالاته سواء لاختلاف العرق أو الدين أو جسد أو وجه).

لقاء الخميسي

لقاء الخميسي

لتقول لقاء (قررت توجيه رسالة لمن يمتلكون قلوب لم تنضج ويملؤها القبح ويعيبون كل اختلاف يناقض اعتقاداتهم وأفكارهم ).

(واكتملت قصة قمر في ذهني لأوجه رسالة حب لجميع الحالات التي حباها الله اختلافاً في الوجه أو الجسد ومشابه ).

ووجهت الشكر (أوجه شكري ومحبتي لجميع من تواصل معي وأرسل صور لنفس الحالة التي نعرضها في مسلسلنا وهم كثيرون  واخبروني بسعادتهم لمناقشتي معاناتهم التي دامت لسنوات و أوجه لهم رسالة وكل فريق عمل مسلسل ” حتة من القمر ” انتوا مش حتة من القمر ، انتو القمر كله)