أخبار الفن

لأول مره انتصار في فيلم الرعب الجديد هانوفيل

اتفقت الفنانة المبدعة انتصار في الفترة الاخيرة لمشاركتها في بطولة الفيلم الرعب الجديد بأسم هانوفيل من اخراج المخرج اشرف فاروق، وفيلم هانوفيل هو اول بطولة للفنانه انتصار لفيلم رعب، ويشارك في بطولة الفيلم بعض من النجوم منهم الفنانه الهام عبد البديع والفنان الشاب حسني شتا والفنانه الشابه هاجر الشرنوبي والفنانه القديرة هناء الشوربجي.

 

تفاصيل عن الفيلم:

ومنتج فيلم هانوفيل المنتج عماد شحاته وتصوير اسامه بركات ومهندس الديكور المهندس وائل عبدلله، وتشارك في بطولة فيلم النجم رامز جلال فيلمه الجديد احمد نوتردام والذي تم الانتهاء من تصويرة منذ فترة وهو الان في مرحلة المونتاج والميكساج، وتدور احداث شخصية انتصار انها يتم قتلها في الفيلم، وتم تصوير مشاهد الفيلم في حي ريفي في مدينة الانتاج الاعلامي وفي مشهد من مشاهد الفيلم يتم حدوث انفجار بسبب قطارين ويحاول رامز اطفاءه.

وفي هذه الفترة كان يتمرن علي خساره الكثير من وزنه بسبب شخصية دورة في الفيلم، وتدور احداث الفيلم حول اطار كوميدي، والفيلم يدور حول مشكله النحافه والوزن القليل الذي يتنمر عليه من حولة، ويجسد رامز جلال دور صحفي يعاني من النحافه وتساعده الفنانه غاده عادل التي تقوم بدور طبيبة وتشاركه في محنته ومشكلته، ويشارك في بطولة الفيلم العديد من النجوم منهم النجم الكبير خالد الصاوي والفنان الرائع بيومي فؤاد ونجم مسرح مصر حمدي الميرغني والفنانه انتصار والفنانه غاده عادل ويظهر عددا من ضيوف الشرف في الفيلم.

اقرا ايضا:

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الريال السعودي اليوم الاربعاء 22-5-2024 في البنوك العاملة بحسب الجنيه

استقر سعر الجنيه المصري، في التعاملات المالية حيث نستعرض احدث أسعار الريال السعودي عبر التعامل الرسمي في…

45 دقيقة ago

استقرار أسعار الأسماك واللحوم اليوم الاربعاء 22-5-2024 عبر الاسواق المصرية

ننشر الاحدث من أسعار الأسماك واللحوم بجميع الانواع في اسواق مصر، حيث تستقر التعاملات السوقيه، على مدار اليوم الاربعاء…

ساعتين ago