لأول مرة معاً تفاصيل ظهور ياسمين عبد العزيز مع زوجها أحمد العوضي

لأول مرة معاً تفاصيل ظهور ياسمين عبد العزيز مع زوجها أحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز
https://www.sba7egypt.com/?p=518821
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

جاءت النجمة الفنانة ياسمين عبد العزيز، مع زوجها الفنان أحمد العوضي ، لاول مرة معا كضيفين في البرنامج المتميز”معكم” والذي تقدمه الإعلامية الشهيرة منى الشاذلي عبر القناة الفضائية “سي بي سي”، لكى تكشف لأول مرة عن تفاصيل محنتها التى تعرضت اليها فى الفترة الاخيرة وسط رحلة بين الحياة والموتن والتى كانت قد نجت منها بإعجوبة.

 

وفى حالة مرحة وسط ترحيب وتصفيق كبير من جمهورها ومتابعيها، قالت ياسمين عبد العزيز عبر البرنامج : “أنا ست فرفوشة واللي حصل حصل”، لكى يرد عليها زوجها أحمد العوضي: “رجعت أهي وحش الكون”، ردت ياسمين عبد العزيز عليه، قائلة: “ياخويا قعدت تقولي وحش الكون وحش الكون لحد ما كنت هسيب الكون كله وأروح”، يما تابع النجم أحمد العوضي: “تخيلوا الموقف وشريك حياتك بين الحياة والموت وتبقي أنت واقف عاجز عن انك تساعده، وكنت محطم تماما يوم مرض ياسمين عبد العزيز، وأول مرة أتخيل أني اتحط فى الموقف دا”.

الجدير بالذكر انه كانت قد شاركت الفنانة المحبوبة  ياسمين عبد العزيز بفيديو جديد، وذلك أثناء تصفيف شعرها استعدادا لأول ظهور لها مع الاعلامية منى الشاذلي بعد وعكتها الصحية، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، حيث لاقى الفيديو استحسانا وتفاعلا كبيرا معها من قبل عدد كبير من الجمهور، متمنين لها دوام الصحة والعافية، والى الان جميع محبيها ومتابعيها فى انتظار عرض الحلقة والتعرف على كافة التفاصيل لم تذاع من قبل.

فيما قامت الإعلامية منى الشاذلى بالترويج عن حلقتها مع الفنانة ياسمين عبد العزيز من خلال برنامجها معكم منى الشاذلي، حيث قامت بنشر فيديو عبر حسابه الشخصى على موقع انستجرام، قائلة انتظروا ول ظهور للنجمة ياسمين عبد العزيز بعد الأزمة الأخيرة .. قريباً مع منى الشاذلي ”.

اقرا ايضا

هذه هى أخر تطورات الحالة الصحية للاعلامى وائل الإبراشى