كيف أثر رحيل هيثم أحمد زكي على رواد مواقع التواصل الاجتماعي

كيف أثر رحيل هيثم أحمد زكي على رواد مواقع التواصل الاجتماعي
هيثم احمد زكي
https://www.sba7egypt.com/?p=172633
شيماء اليوسف
موقع صباح مصر
شيماء اليوسف

رحل الفنان هيثم أحمد زكي، عن عالماً وحيداً يتيماً، الوحدة التي يعاني منها بعد رحيل أبويه عن الدنيا، وافتقد أحن البشر عليه، مات في شقته بلا أحد تناصفه الوحدة عناء الأيام وثقلات الزمن.

 

كان رحيله فاجعة محدقة وصدمة نفسية أوجعت قلوب آلاف المصريين عليه من داخل وخارج الوسط الفني، والموقف الذي أبكى الجميع حينما استلم نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي جثمانه في الوقت الذي لم يكن هناك أياً من أقاربه من الدرجة الأولى يكفنه أو يغسله أو يبكي فراقه.

وكأن رحمة الله سخرت للفنان الراحل هيثم أحمد زكي، جنوداً من السماء يشيعون جثمانه، ويودعون أخر لحظاته في هذه الدنيا الفانية بكل ما فيها، كأن رحيله أراد أن يحذر الناس من شر البعاد ونار الفرقة، تلك الفرقة التي نعيشها ونحن على قيد الحياة دون أن نسأل على أحد أو نتطمئن على أحبتنا.

أعلن رواد مواقع التواصل الاجتماعي الحداد الحزين على فقيد الفن هيثم أحمد زكي، الذي كبله اليتم بالتعاسة وكسرت الوحدة جبينه فمات بلا اب أو ام بلا ولد وبلا سند، البكاء الحار ذبح قلوب محبيه، حزن حقيقي نصب مشانقه على أرواحهم، مودعينه بالدعوات والرحمات، وتبقى أعماله هي الوريث الوحيد له في هذه الدنيا.