كيفن هارت يحتفل بعيد ميلاده مع زوجته وأولاده في جولة بحرية

كيفن هارت يحتفل بعيد ميلاده مع زوجته وأولاده في جولة بحرية
كيفين هارت
https://www.sba7egypt.com/?p=313863
نورا عثمان
موقع صباح مصر
نورا عثمان

أحتفل النجم العالمي كيفن هارت بعيد ميلاده حيث بلغ اليوم 41 عاماً وبطريقة مميزة ومختلفة حاول الأستمتاع بهذه المناسبة مع عائلته زوجته وأولاده حيث خرج في جولة بحرية على متن أحد القوارب الضخمة وكان قد إتبع النجم كيفن هارت وأسرته كل الإحتياطات الازمة التى فرضتها وزارة الصحة العالمية للوقاية من إنتشار فيروس كورونا وكان أهمها العزل المنزلي الذي تم فرضه في كل أنحاء العالم وكان هارت و عائلته ملتزمين بالعزل الصحي إلتزام شديد .

 

حيث شاركت كيفن هارت عبر حسابه  الشخصي على موقع نشر الصور والفيديوهات الإنستجرام صوراً جمعته مع عائلته على متن أحد القوارب في وسط البحر وظهر مع أطفاله وزوجته وهي حامل في شهورها الأخيرة ووجه لكل متابعيه وجمهوره ومحبيه عبارات شكر لكل من وجه له تهنئة في عيد ميلاده .

كيفين هارت وزوجته

كيفين هارت وزوجته

 

وكتب النجم العالمي كيفن هارت يعبر عن سعادته بهذه المناسبة التى جمعته مع عائلته أطفاله وزوجته وعبر عن أنه سعيد بأنه وصل الى هذا العمر وبلغ 41 عاماً ومازال على قيد الحياة وقال بأنه سيحب ويتعامل مع كل من يتعامل معه بحب وتقدير وإحترام فيما تبقى من عمره ووجه شكر لكل متابعيه والجميع .

كيفين هارت وأولاده

كيفين هارت وأولاده

 

وكان قد نشرت بعض المواقع الفنية الشهيرة منها موقع جاست جيرد بأن النجم العالمي كيفن هرت يستعد لأستقبال ثاني مولود له إينكو باريش وكان ذلك شهر مايو الماضي وتصدر هذا الخبر الكثير من المواقع التى تهتم بأخبار نجوم الفن عالماً .

 

 

 

أقرأ أيضاً

رانيا يوسف تروج لمسلسلها الجديد الحرامي