كيرا الصباح تشارك في حكاية ضي القمر بعد نجاحها في أمل حياتي

كيرا الصباح تشارك في حكاية ضي القمر بعد نجاحها في أمل حياتي
كيرا الصباح
https://www.sba7egypt.com/?p=355441
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

كشفت الفنانة الشابة كيرا الصباح عن مشاركتها في حكاية ضي القمر من حكايات مسلسل إلا أنا بطولة كندة علوش الذي بدأت الأمس أولي حلقات الحكاية وحصلت على تفاعل كبير من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

قالت الفنانة كيرا في تصريح صحفي لها اليوم إنها تقدم دور مختلف في حكاية ضي القمر عن الدور الذي قدمته في حكاية أمل حياتي بطولة حنان مطاوع وبيومي فؤاد في حكاية ضي القمر تجسد دور الدكتور سارة.

أضافت كيرا أنها ترددت كثيراً في قبول الشخصية بسبب مشاركتها في حكاية أمل حياتي الذي انتهت من الأسابيع قليلة وخافت بشدة من فكرة ظهورها في المسلسل أكثر من مرة إلا أنا الشخصية دكتورة سارة مختلفة عن شخصية أميرة التي قدمتها في أمل حياتي و ذلك قامت بموافقة علي الدور.

حكاية ضي القمر بطولة كندة علوش ومحمد علاء ومروة عيد وياسمين وافي وريهام نبيل  وكيرا  الصباح وعدد من النجوم من إخراج أحمد حسن.

الجدير بالذكر أن مسلسل إلا أنا مكونة من 60 حلقة مقسومة إلي حكايات مختلفة كل حكاية 10 حلقات قصة مختلفة وابطال مختلفين وتم عرض الأسابيع الماضية عرض حكاية أمل حياتي بطولة حنان مطاوع وحكاية أمر شخصي بطولة شيري عادل تعرض علي قناة Dmc وقناة Dmc دراما.

اقرا ايضا

كيرا الصباح تتعرض للسرقة التفاصيل