كل ما تريد معرفته عن حفل شيرين القادم في المملكة العربية السعودية

كل ما تريد معرفته عن حفل شيرين القادم في المملكة العربية السعودية
شيرين
https://www.sba7egypt.com/?p=46483
اية محمد
موقع صباح مصر
اية محمد

نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب صورة على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي ، هذه الصورة الخاصة بالإعلان عن حفلتها القادمة في المملكة العربية السعودية ، هذا الحفل سوف يقام بالتحديد في جدة ، و يعد هذا الحفل هو الأول للمطربة المصرية شرين عبدالوهاب في السعودية ، و اليوم من خلال هذا الموضوع سوف نطلعكم على تفاصيل أكثر عن هذا الحفل ، من حيث الموعد و المكان خاصة أن هذا الحفل ” للنساء فقط ” ، أي أنه ليس حفل عام كالحفلات التي أقيمت في الفترة السابقة و قد حضرها الرجال و النساء ، بل هو حفلل من نوع خاص يتناسب مع طبيعة المملكة العربية السعودية .

 

تفاصيل حفل شيرين في السعودية :

كما ذكرنا أن اليوم قد تم الإعلان عن حفل شيرين الذي من المفترض أن يقام في المملكة العربية السعودية في التاسع عشر من شهر يونيو القادم ، الحفل سوف يقام في جدة بالصالة المغلقة في مدينة الملك عبد الله الرياضية ، هذا الحفل للنساء فقط ، و برعاية عدد من الشركات العربية الكبرى ، الجدير بالذكر أن هذا الموعد يتزامن مع عيد الفطر المبارك ، لهذا تم عمل هاشتاج عيدكم مع شيرين بجدة ، و هذا لنشر كافة المستجدات على هذا الهاشتاج ، يذكر أن عدد من نجوم الفن قد أقاموا حفلات لأول مر بالمملكة العربية السعودية .

الجديد عن شيرين عبد الوهاب :

كما نعلم أن والد الفنانة شيرين عبد الوهاب قد توفى منذ فترة قصيرة ، لذا قامت بإيقاف كافة انشطتها الفنية في الفترة السابقة ، و بالفعل قد عادت من جديد بهذا الاعلان عن حفلها في المملكة العربية السعودية ، حيث أعربت من خلال منشورها عن سعادتها الكبيرة بالتواجد في جدة و بصحبة سيداتها .

  • قضت محكمة جنح مستأنف المقطم بقبول الاستئناف على حكم حبس شيرين عبد الوهاب لمدة ستة اشهر في قضية ” البلهارسيا ” و تم تغريمها بدفع كفالة خمسة آلاف جنيه .
  • كذلك قامت بتهنئة الفنانة الاماراتية أحلام على فوز ” دموع ” المتسابقة في فريقها ببرنامج ذا فويس و قالت لها ” وشك حلو عالبرنامج ” .