كل سنة وانت ناجح حمدي الميرغني يهنئ محمد أنور بعيد ميلاده

كل سنة وانت ناجح حمدي الميرغني يهنئ محمد أنور بعيد ميلاده
محمد أنور
https://www.sba7egypt.com/?p=409841
ايهاب محمود
موقع صباح مصر
ايهاب محمود

هنأ الفنان حمدي الميرغني والفنان مصطفي خاطر عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الصورة والفيديوهات إنستجرام الفنان محمد أنور بمناسبة عيد ميلاده.

 

بينما حقق محمد أنور نجاحا كبيرا في مسلسل” إسعاف يونس” حيث يعد من أول بطولاته المطلقة وشارك في بطولته كل من منة عرفه، سارة سلامة، محمد علي رزق، أحمد محارب، هناء الشوربجي، وعدد من النجوم كضيوف شرف منهم أمير كرارة، كريم فهمي، عبير صبري، وأخرين وهو من تأليف فاروق هاشم ومصطفي عمر وإخراج معتز التوني.

 

بينما حقق حمدي الميرغني نجاحا كبيرا وابدع في تقديم دوره في ماراثون رمضان الماضي في مسلسل ” فلانتينو ” وحقق المسلسل نجاحا كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وشارك في بطولة رانيا محمود ياسين، رضا إدريس، سمير صبري، هادي الجبار، جميل برسوم، عمرو وهبة، هدي المفتي، إلهام عبدالبديع، بدرية طلبة، عادل إمام، حمدي الميرغني، داليا البحيري وأخرين، وهو من إخراج رامي إمام، وتأليف ايمن بهجت قمر.

 

يشار إلي أن حمدي الميرغني ابدع في تحقيق نجاحا كبيرا في ماراثون رمضان الماضي في بطولته مسلسله “اتنين في الصندوق” ودارت احداث المسلسل في إطار الكوميدية، كما حاز علي إعجاب الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وشارك في بطولته كل من الفنان حمدى مرغنى ،و صلاح عبد الله، و بيومى فؤاد، و انتصار، وحنان سليمان، ورحاب الجمل ونهى عابدين.

محمد أنور

محمد أنور

اقرأ أيضاً: