أخبار الفن

كلمات رومانسية من مي عمر لزوجها محمد سامي في عيد زواجها العاشر

حرصت النجمه الشابه مي عمر علي تهنئة والاحتفال بزوجها المخرج المبدع محمد سامي بعيد زواجهم العاشر، وقامت بنشر صور تجمعهما هما الاثنان في اماكن مختلفه وبلاد مختلفه، وكتبت كلام رومانسي للغايه لزوجها كأحتفال بعيد زواجهم، وكتبت مي قائله:الذكري العاشره السعيده مع زوجي وحبيبي وصديقي المقرب، شكرا علي الحياة الجميله معك، انت تملأ قلبي بكل الحب، انني احب صنع الزكريات معك، واتمني عيش سنوات اكثر معك، لا يوجد اي شئ عادي بدونك، احبك.

 

محمد سامي وزوجته مي عمر

احتفال محمد سامي لمي عمر:

حرص المخرج محمد سامي علي الاحتفال هو ايضا بزوجته وحبيبتة مي عمر، بمناسبة مرور عشر سنوات علي زواجهم، فكتب سامي علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاص به عبر موقع الانستجرام وكتب قائلا: زواج سعيد، مر عشر سنوات الآن، 10 سنوات من حبك ورعايتك لي ومشاركتك الايجابية، انتي العالم بأكمله بالنسبة لي يا مي، وشاركت حديثا علي صفحتها علي الانستجرام، صورة لها من كواليس مسلسلها الجديد لؤلؤ التي تقوم بدور البطولة لاول مره، مسلسل لؤلؤ يتكون من 45 حلقة، وتجسد مي في المسلسل دور مطربة تبحث عن الشهره.

 

وكانت اخر اعمال مي عمر هو مسلسل الفتوة الذي قد تم نزولة في رمضان السابق 2020 الذي كان من بطولة الفنان المبدع ياسر جلال، وشارك في المسلسل العديد من النجوم منهم مي عمر والفنان احمد صلاح حسني والفنانه الشابه ليلي احمد زاهر بعد غيابها عن الوسط الفني لسنوات ولقي المسلسل نجاح كبير داخل السباق الرمضاني.

اقرا ايضا:

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

بالصور اقبال كبير على شارع النيل في رأس البر اول ايام عيد الاضحى

الاقبال مستمر على شارع النيل في مدينة رأس البر بدمياط، مساء اليوم الاحد الذي يعد…

53 دقيقة ago

تحسن نسبي في حالة طقس دمياط حتى الخميس المقبل

اكدت توقعات خبراء هيئة الارصاد الجوية، على تحسن حالة طقس دمياط بشكل نسبي في ساعات…

ساعة واحدة ago