كريم عبد العزيز يكشف تفاصيل دوره في فيلم “بيت الروبي”

كريم عبد العزيز يكشف تفاصيل دوره في فيلم “بيت الروبي”
كريم عبدالعزيز
https://www.sba7egypt.com/?p=643472
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

يواصل الفنان كريم عبد العزيز تصوير مشاهده في فيلم “بيت الروبي” والذي من المقرر أن يعرض في الفترة المقبلة في السينمات المصرية.

 

وكشف كريم عبد العزيز عن تفاصيل الشخصية التي سيجسدها خلال أحداث فيلم “بيت الروبي”، وأوضح أنه سيجسد دور انفلونسر مشهور اسمه “إبراهيم الروبي” ويتعرض لعدد كبير من المشاكل والمواقف، بينما سيجسد الفنان كريم محمود عبد العزيز دور شقيقه.

فيلم بيت الروبي

ويشارك في بطولة فيلم “بيت الروبي” الفنانة نور اللبنانية والتي ستجسد خلاله دور زوجة كريم عبد العزيز والتي تقوم بسرقة طفل من المستشفى لتحقق حلم الأمومة الغائب عنها مما يعرضها إلى عدد من المشاكل.

والفيلم سيشارك في بطولته كريم محمود عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم عبد العزيز، وغيرهم من النجوم الذين جاري التعاقد معهم، وهو من تأليف محمد الدباح وريم القماش، من إخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

آخر أعمال كريم عبد العزيز

والجدير بالذكر أن آخر أعمال كريم عبد العزيز مشاركته في بطولة فيلم “كيرة والجن” والذي تم عرضه مؤخرًا في السينما المصرية وحقق نجاح كبير وغير مسبوق في تاريخ الإيرادات في السينما المصرية.

والفيلم من بطولة هند صبري، أحمد عز، هدى المفتي، سيد رجب، أحمد مالك، تامر نبيل، وغيرهم من النجوم وهو من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

اقرأ ايضًا كريم محمود عبدالعزيز يكشف تفاصيل دوره في فيلم “بيت الروبي” لـ كريم عبدالعزيز