قبل إنطلاقه بأيام تعرف على أبرز كواليس مهرجان الجونة في دورته الـ 5

قبل إنطلاقه بأيام تعرف على أبرز كواليس مهرجان الجونة في دورته الـ 5
https://www.sba7egypt.com/?p=506636
صباح مصر الفني
موقع صباح مصر
صباح مصر الفني

يستعد مهرجان الجونة السينمائي لبدء دورته الخامسة والتي ستبدأ فعاليات بداءً من يوم 14 حتى 22 أكتوبر وسط حضور العديد من المشاهير والفنانين داخل الوسط الفني، وعلى رأسهم الفنانة يسرا بصفتها عضو إستشاري بالمهرجان، وبرغم الخلاف الذي حدث بينها وبين أنتشال التميمي إلا ستكون أول الحاضرين بالمهرجان.

وسيشارك في الحضور كلاً من الفنانين إلهام شاهين، لبلبة، ليلى علوي، منى زكي، طارق لطفي، نيللي كريم، أنوشكا، سوسن بدر، أحمد داش، أحمد داوود، مايا دياب، مايا دياب، أشرف عبد الباقي، روجينا، هالة صدقي، سمية الخشاب، وريهام عبد الغفور.

بالإضافة إلى حضور مايا السيد، ناهد السباعي، صبري فواز، سيد رجب، هدى الأتربي، أمينة خليل، أحمد رزق، باسل الخياط، يسرا اللوزي، مريم الخشت، محمد فراج، تارا عماد، هنا شيحه، علا رشدي، آسر ياسين، كريم محمود عبد العزيز، محمود الليثي، هاني رمزي، ريا ابي راشد، عمر الشناوي، وأحمد مجدي وعدد أخر من الفنانين.

وستبدأ فعاليات هذا المهرجان لهذا العام ليتم تكريم الفنان أحمد السقا وستقوم بتقديم إفتتاح المهرجان ناردين فرج والختام لـ جاسمين طه.

كما أنه ستكون إطلالات بعض النجوم من خلال هاني البحيري، حيث أن الفنانة لبلبة عادة جميع أزيائها وإطلالاتها تكون من خلاله كما أن كانت النجمات تعتمد على تصفيف شعرهن من خلال محمود الصغير.

ولكن بعد وفاة محمود الصغير تأثرت بعض الفنانات بذلك لتحاول أبنته مها الصغير تراعي صالون والدها حتى بعظ وفاته، وأيضاً ستذهب الفنانات إليه لعمل تصفيفات شعرهن هناك.

وسيقابل المهرجان لهذا العام تغيب العديد من النجوم ومنهم الفنانة دنيا سمير غانم وشقيقتها أيمي سمير غانم والفنان حسن الرداد، والفنانة الراحلة رجاء الجداوي التي كانت منذ بداية المهرجان كانت أول المشاركين به.