أخبار الفن

في عيد ميلاد الفنانة صابرين معلومات لا تعرفها عن حياتها

يوافق اليوم عيد ميلاد الفنانة صابرين محمد عبد الله من مواليد محافظة القاهرة تربت في وسط أسرة اشتهرت بألعاب السيرك حصلت علي ليسانس فلسفة بكلية الآداب.

تزوجت الفنانة صابرين من رجل أعمال يدعي ياسر عبد اللطيف ثم بعد فترة أنجبت طفل اسمه نور ثم بعد زواج 15 عام انغصالوا وتزوجت لأن من رجل أعمال يعيش في الولايات المتحدة.

 

اعتزلت الفنانة صابرين فترة عن التمثيل وارتدت الحجاب وأعلنت اعتزالها إلا أنها عادت من جديد في عام 2010م واستكملت مشوارها الفني من جديد وهي مرتدية الحجاب.

شاركت في أعمال فنية عديدة وهي مرتدية الحجاب منها شيخ العرب همام وسامحني يا ومن والقمار.

تعرضت صابرين إلي انتقادات كثيرة بعد عودته للتمثيل وهي ترتدي الباروكة فاف الحجاب وذلك هو الأمر الذي حدث جدل كبير داخل الوسط الفني وخارجه.

الجدير بالذكر أن الفنانة صابرين شاركت في السباق الرمضاني الماضي في مسلسل ليالينا بطولة الفنانة صابرين وغادة عادل واياد نصار وهبة عبد الغني وسناء الشافعي وخالد الصاوي وميدو عادل ومحمد علي رزق.

المسلسل من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجى تدور أحداث المسلسل حول فترة الثمانينيات.

علي صعيد آخر نشرت الفنانة صابرين الأمس مجموعة صور لها من حفل زفاف أمير شاهين علي حسابها الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

ظهرت الفنانة صابرين برفقة عدد من الفنانين وهي مرتدية فستان سهرة أزرق اللون بالإضافة إلى وضع المكيب جذاب وكتبت علي الصور :” الف مبروووووك امير_شاهين الف مبرووووك حبيبتي الهام.

 

حضر عدد كبير من النجوم الوسط الفني والإعلامي منهم الفنان عمرو دياب وهاني شاكر ومحمد منير وماجد المصري وزوجته وليلي علوي وهالة صدقي ويسرا ومحمد الشرنوبي وزوجته ودينا الشربيني وداليا البحيري وسمير صبري ونجلاء بدر ونسرين أمين.

اقرا ايضا

في هذا الموعد انتهاء صابرين من تصوير مشاهدها في النمس والإنس

ياسمين محمد

Recent Posts

اغلاق مجموعة من الجراجات المخالفة في مدينة رأس البر بدمياط

كشف المحاسب وليد الشهاوي، رئيس محلية رأس البر بدمياط، اليوم عن تنفيذ حملات مكبرة خلال…

26 دقيقة ago

برقم الجلوس والاسم .. موعد نتيجة الشهادة الاعدادية دمياط الفصل الدراسي الثاني 2024

اعلنت مديرية التربية والتعليم في دمياط، اليوم عن موعد اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2024  حسب…

59 دقيقة ago