أخبار الفن

في ذكرى ميلاده.. تعرف على أعمال جمعت أحمد العوضي بزوجته ياسمين عبد العزيز

يحل اليوم الثلاثاء الموافق 12 من شهر ديسمبر، عيد ميلاد الفنان أحمد العوضي الـ38، إذ حرصت زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز على الاحتفال به مساء أمس بطريقة رومانسية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ويستعرض لكم موقع صباح مصر في التقرير التالي، قائمة الأعمال التي جمعت الفنان أحمد العوضي بزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

أعمال جمعت أحمد العوضي بياسمين عبد العزيز

تعاون الفنان أحمد العوضي بزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز في 3 أعمال درامية، بينما لم يتعاونا في أي فيلم سينمائي من قبل.

كانت بداية تعاون أحمد العوضي بياسمين عبد العزيز في مسلسل “لآخر نفس” والذي عرض في موسم رمضان 2019، والذي تدور أحداثه في إطار من الإثارة والغموض.

ومسلسل لآخر نفس من بطولة كلًا من: فتحي عبد الوهاب، ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، أحمد صلاح حسني، مراد مكرم، محمد عز، وغيرهم.

والمسلسل الثاني الذي جمعهما وحقق نجاح كبير وقت عرضه هو مسلسل “اللي مالوش كبير” والذي عرض في موسم رمضان 2021، واشتهر خلاله الفنان أحمد العوضي بجملة “على الله حكايتك”.

وآخر عمل جمع بين الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز هو مسلسل “ضرب نار” الذي عرض في موسم رمضان الماضي 2023 وشاركا في بطولته مع الفنان ماجد المصري والفنانة انتصار ونخبة من نجوم الفن.

اقرأ ايضًا وليد فواز يكشف تفاصيل دوره في مسلسل “حق عرب” لـ أحمد العوضي

ندى عاطف

Recent Posts

تعرف على متوسط أسعار الفاكهة اليوم الخميس 06-06-2024 بالاسواق

ننشر احدث أسعار الفاكهة من كل الانواع بحساب الاسواق المصرية؛ بحساب اليوم الخميس 6 من يونيو الجاري،…

دقيقة واحدة ago

مواقيت الصلاة اليوم الخميس 6-6-2024 في الإسكندرية

ننشر من خلال موقع صباح مصر التحديثات اليومية التي تضعها الهيئة العامة للمساحة المصرية من…

58 دقيقة ago