أخبار الفن

في ذكراها الـ25.. تعرف على أبرز الأعمال التي جسدت شخصية الأميرة ديانا

تحل اليوم الذكرى الـ25 لوفاة الأميرة ديانا والتي توفت إثر تعرضها إلى حادث سيارة مروع في باريس وهي في عز شبابها بالغة الـ36 عامًا، تاركة وراءها العديد من التساؤلات حول وفاتها.

 

وبسبب حب الجميع للأميرة ديانا، حرص المنتجون على عمل العديد من الأعمال الفنية لتجسيد شخصيتها سنعرضها لكم في السطور التالية:

مسلسل The Crown

مسلسل The Crown هو أحد أعمال منصة Netflix الأصلية، وهو من بطولة إيما كورين وإليزابيث ديبيكي واللذان قاما بتأدية دور الأميرة ويلز، إذ قامت إيما كورين بتأدية دورها وهي في فترة شبابها والتي أشاد بها جميع النقاد، بينما أدت إليزابيت ديبكي دور الأميرة ديانا في الموسم الخامس من المسلسل ورصدت خلالها فترة زواجها من الأمير تشارلز ولديها ولدان صغيران موضحة للصعوبات التي واجهتها في هذه الفترة وقراراتها المصيرية.

مسلسل The Crown

فيلم Spencer

رصد فيلم Spencer إجازة العائلة الملكية في مدينة نورفولك في إنجلترا، إذ وضحت العلاقة المتوترة بين الأميرة ديانا والأمير تشارلز والتي تريد إنهاء زواجها بسبب الصراعات التي مروا بها، والمسلسل من بطولة الممثلة كريستين ستيورات والممثل تيموثي سبال.

SPENCER

فيلم Diana

يرصد الفيلم حياة الأميرة ديانا عقبل طلاقها من الأمير تشارلز، كما عرض الفيلم علاقتها بدودي الفايد وصولًا إلى تعرضها إلى الحادث الذي أودى بوفاتها، والفيلم من بطولة ناعومي واتس وإخراج أوليفر هرشبيجل وتم عرضه لأول مرة عام 2013.

فيلم ديانا

فيلم The Murder of Princess Diana

تدور أحداث الفيلم عن صحفية تبحث وراء حادثة السيارة التي أدت إلى وفاة الأميرة ديانا، ورفيقها دودي الفايد، وسائقهما في نفق بباريس، والفيلم من بطولة ناتالي بروكر وإخراج جون ستريكلاند وعرض لأول مرة عام 2007.

فيلم The Murder of princess diana

اقرأ أيضًا كيف تشبه إطلاله كيت ميدلتون إطلاله الأميرة الراحلة ديانا

ندى عاطف

Recent Posts

قومي المرأة بدمياط يشارك 150 كيلو من اللحوم المبرده لتوزيعها علي السيدات الأكثر احتياجًا

اعلن فرع المجلس بدمياط، اليوم عن منح فرع بيت الزكاه والصدقات المصري 150 كيلو من…

22 دقيقة ago

غدًا الاثنين طقس حار في دمياط مع نشاط الرياح والعظمى تسجل 30 درجة

كشفت هيئة الارصاد الجوية، اليوم في بيان لها على ان تشهد محافظة دمياط، غدًا الاثنين…

55 دقيقة ago