أخبار الفن

فيلم “أنا لحبيبي” يحصد 4.8 مليون جنيه خلال 12 يومًا فى دور العرض

يواصل فيلم “أنا لحبيبي” للفنان كريم فهمي، نجاحه في شباك التذاكر، إذ حقق إيرادات مساء أمس، الأحد، بلغت 284 ألفا و196  جنيهًا، لتضاف إلى ماحققه الفيلم منذ طرحه وتصبح إجمالي الإيرادات4 ملايين و822 ألفًا و298 جنيهًا بعد 12 يوم فقط من عرضه.

 

وبهذا الرقم، يتصدر فيلم الرومانسية “أنا لحبيبي” لإيرادات اليومية في شباك التذاكر في ظل المنافسة الشرسة بين الأفلام المعروضة في دور العرض السينمائية.

فيلم أنا لحبيبي

ويشارك في بطولة فيلم أنا لحبيبي كلًا من كريم فهمي، سوسن بدر، ياسمين رئيس، محمد الشرنوبي، محسن محيي الدين، بيومي فؤاد، أحمد حاتم، وعدد آخر من النجوم، وهو من تأليف محمود زهران ومن إخراج هادي الباجوري.

وتدور أحداثه في إطار رومانسي حول قصة حب تنشأ بين كريم فهمي وياسمين رئيس ويحاولان الزواج في ظل رفض والداتها والتي تجسد دورها الفنانة سوسن بدر، ليحاولان تخطي كل العقبات التي يتعرضون لها والزواج منها.

ويعرض في السينمات بجوار فيلم “أنا لحبيبي” عددًا من الأفلام أبرزهم: “نبيل الجميل” لمحمد هنيدي، “جروب الماميز” لروبي ويسرا اللوزي، “اتنين للإيجار” لمحمد ثروت وبيومي فؤاد، “الحب بتفاصيله” لمحمد نور وملك قورة، “المطاريد” لأحمد حاتم، وغيرهم من الأفلام.

اقرأ ايضًا 4 ملايين جنيه إيرادات فيلم “أنا لحبيبي” لـ كريم فهمي في 11 يوماً

ندى عاطف

Recent Posts

جهود مكثفة لكشف ملابسات العثور على جثة شخص مجهول الهوية بدمياط

تكثف الأجهزة الامنية بدمياط، اليوم من جهودها لكشف ملابسات العثور على جثمان شخص متوفي بمياه…

5 دقائق ago

إدارة دمياط التعليمية تحصد 6 مراكز متقدمة في مسابقة التفوق الكشفي الجمهوري 2024

اعلن محمد الحمزاوي مدير عام إدارة دمياط التعليمية، اليوم عن حصول الادارة علي 6 مراكز…

41 دقيقة ago