أخبار الفن

فيدرا تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل “إيجار قديم” مع شريف منير

تستمر الفنانة فيدرا في تصوير مشاهدها في مسلسل “إيجار قديم”، والذي ستقدمه مع الفنان شريف منير ومن المقرر طرحه في الفترة المقبلة على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

وكشفت فيدرا عن تفاصيل الشخصية التي تجسدها في المسلسل، إذ ستجسد شخصية “كاميليا” وهى سيدة أرستقراطية ستقع في حب شريف منير والذي سيكون يعيش في نفس العمارة بجوارها، إذ تدور أحداث المسلسل في هذه العمارة.

مسلسل إيجار قديم

تدور أحداث مسلسل إيجار قديم في إطار اجتماعي، حول العديد من الأشخاص الذين يقنطون في عمارة سكنية على نظام الإيجار القديم، تحدث بينهم العديد من المواقف، كما يرصد المسلسل العديد من القصص الفرعية لهؤلاء الأبطال.

والمسلسل من بطولة كلًا من شريف منير، فيدرا، محمد الشرنوبي، صلاح عبدالله، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدي، بسمة داود، وأسامة عبد الله، وهو من تأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكرى.

آخر أعمال فيدرا

والجدير بالذكر أن يعرض الآن للفنانة فيدرا مسلسل “وسط البلد” والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي ويعرض العديد من القصص والقضايا المطروحة في الفترة الآخيرة.

والمسلسل من بطولة كلًا من فيدرا، جمال عبد الناصر، سماح السعيد، سميرة عبد العزيز، ناصر سيف، عصام السقا، أحمد كشك، ندا عادل، محمد رضوان، إلهام صفي الدين، شاهيستا سعد، عزوز عادل وعدد كبير من شباب معهد فنون مسرحية، وهو من تأليف أمين جمال وشريف يسري ومحمد الشعيبي وإخراج أحمد شفيق ومحمد أسامة وزياد وشاحى.

اقرأ ايضًا شريف منير يكشف عن كواليس مسرحية حزمني ياه والنجومين الأصليين لها

ندى عاطف

Recent Posts

توزيع درجات الثانوية الأزهرية 2024 لكل المواد

نتحدث معكم في هذا المقال علي توزيع درجات الثانوية الأزهرية 2024 لجميع المواد الدراسية المقررة…

12 دقيقة ago

بالصور ايقاف اعمال البناء والتشطيبات المخالفة برأس البر

اعلنت محلية مصيف رأس البر بدمياط، اليوم عن تنفيذ حملات لإيقاف أعمال البناء والتشطيبات في…

15 دقيقة ago