أخبار الفن

فريق مسلسل قوت القلوب يحتفل في طريق الاسكندرية الصحراوى

احتفلت الفنانة ماجدة زكي بالنجاح الذي حققه مسلسل قوت القلوب وبعد انتهاء عرض الجزء الثاني من مسلسل علي قناة الحياة وحيث احتفلوا في أحد المطاعم على طريق مصر الإسكندرية الصحراوى.

 

حضر الاحتفال عدد من أبطال المسلسل منهم الفنانة ماجدة زكي ومحمد أنور وإسلام جمال وخالد زكي وكمال أبو رية وجميل برسوم وعمرو صحصاح وعزة لبيب وهايدي رفعت وأحمد عنان وهدي الإدريسي والمخرج مجدي أبو عميرة والسيناريست محمد الحناوي ومدير الشركة حسام شوقي.

قوت القلوب

مسلسل قوت القلوب

 

حرص الدكتور أشرف زكي وزوجته روجينا وابنته مايا ومريم مشاركة شقيقته الفنانة ماجدة زكي.

 

حققت المسلسل قوت القلوب نجاح كبير طوال أيام عرضه على قناة الحياة وكان هذا ملحوظ من خلال زيادة نسبة الإعلانات علي القناة الحياة ويتم عرضها في الفواصل الإعلامية وذلك بسبب النجاح الذي يحققه كل حلقة يناقش العمل عدد من القضايا الأسر المصرية والعربية.

 

يذكر أن مسلسل قوت القلوب بطولة ماجدة زكي وسهر الصايغ ومحمد أنوار وخالد زكي ورانيا فريد شوقي وكارولين خليل وديانا هاشم وفراس سعيد ونرمين ماهر وسامي مغاوري وأحمد حلاوة وعمرو صحصاح وإسلام جمال ويشارك أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية كضيف شرف ومن تأليف محمد الحناوي وإخراج مجدي أبو عميرةوانتاج شركة سينرجى.

 

ويعد السبب في نجاح المسلسل هو الإيقاع السريع في الأحداث والحكايات التي يتفاجي بيها الجمهور كل حلقة والغموض في الأحداث والتعاون بين أبطال العمل.

 

أقرا أيضا

 

غداً أولي حلقات الجزء الثاني من مسلسل قوت القلوب

ياسمين محمد

Recent Posts

استقرار أسعار الدرهم الإماراتي اليوم السبت 1-6-2024 بالتعامل على الجنيه في البيع والشراء

نتعرف على احدث أسعار الدرهم الإماراتي في مقابل الجنيه من البيع والشراء، في اليوم السبت اول ايام…

26 دقيقة ago

سعر الدولار اليوم السبت 1-6-2024 في جميع البنوك أمام الجنيه المصري

ننشر من خلال موقع صباح مصر سعر الدولار اليوم السبت الموافق أول أيام شهر يونيو…

49 دقيقة ago