أخبار الفن

فرح سليمان شقيقة كارمن سليمان تشارك في برنامج إكس فاكتور

أعلنت فرح سليمان شقيقة الفنانة كارمن سليمان، مشاركتها في برنامج الغنائي الشهير “إكس فاكتور” في نسخته الجديدة والذي يعرض على قناة دبي.

 

فرح سليمان تشارك في برنامج إكس فاكتور

وفي الحلقة الخاصة بفرح سليمان في برنامج إكس فاكتور، أوضحت في تعريفها بنفسها بأنها تبلغ 25 عامًا وشقيقة الفنانة كارمن سليمان والتي لديها خبرة كبيرة في عالم الفن خاصة أنها فازت بلقب أرب أيدول في نسخته الأولى بتصويت الجمهور.

وأضافت فرح سليمان أن شقيقتها كارمن هي من شجعتها على خوض هذه التجربة والمشاركة في برنامج غنائي شهير مثل إكس فاكتور حتى تحقق حلمها وتصبح نجمة مشهورة.

وغنت فرح سليمان في البرنامج أغنية الفنانة أنغام “اكتبلك تعهد” وسط إعجاب كبير من لجنة التحكيم والجمهور المتواجد داخل الاستوديو، لترد عليها أنغام والتي تعد أحد المشاركين في لجنة التحكيم وتقول لها “أنا مسكت الخشب من جمال صوتك”,

آخر أعمال كارمن سليمان

وعلى جانبه، احتفلت الفنانة كارمن سليمان مؤخرًا بعيد ميلادها في حفل صغير مع زوجها وابنها وشقيقتها، والذي نشرت صور منه على حسابها على إنستجرام لتعرب خلالها عن حبها لزوجها ووجوده في حياتها.

اقرأ ايضًا

ندى عاطف

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الفاكهة اليوم الاثنين 20-5-2024 بالسوق المحلي

تقدم بوابتنا الاحدث من أسعار الفاكهة من خلال السوق المصري بحساب اليوم الاثنين 20 من مايو الجاري،…

7 دقائق ago

مباشر ولكن يحتاج للمزيد من الوقت … تعرف على آراء طلاب الشهادة الإعدادية في دمياط بعد اداء امتحان الهندسة الترم الثاني 2024

اعرب بعض طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة دمياط، اليوم الاثنين بعد اداء امتحان الهندسة خلال الترم…

23 دقيقة ago