أخبار الفن

فتاة تقوم بترجمة نشيد إسلامي يا مصر بالإشارة للفنان محمد محسن

قامت فتاة بترجمة نشيد إسلامي يا مصر للفنان محمد محسن بلغة الإشارة، وحرص الفنان محمد محسن على نشر الفيديو الخاص بالفتاة عبر حسابة الشخصي على تويتر، حيث قام الفنان بغناء النشيد المصري السابق بإعادة توزيع مختلفة، وكان النشيد الرسمي لـ جمهورية مصر العربية بين 1923 إلى 1936.

والنشيد من كلمات الأديب المصري مصطفي الرافع وألحان صفر علي، وكان النشيد الأول لجمهورية مصر وتم تغير النشيد عدة مرات إلى أن تم الوصول إلى “بلادي بلادي”، وفور أن طرح الفنان محمد محسن الأغنية على حسابة الشخصي في انستجرام، لقى ردود أفعال إيجابية حيث تفاعل العديد من المشاهدين ونال الفيديو إعجاب الكثيرون.

وقال الفنان أنه كان شرف له أن يغني لمصر ووضح أن هناك العديد من الردود الإيجابية التي تطالب بعودة هذا النشيد مرة أخرى نشيدا وطنيا، وأشار إلى أنه قام بتصوير الكليب وغناء الأغنية خلال 24 ساعة فقط.

وعلق عن ظهور زوجته الفنانة هبة مجدي معه في الكليب قائلا “كنت بصور الساعة 4 الفجر وكانت معايا، وطلبت منها إنها تظهر معايا في الفيديو”، وأنهي كلامه بقول “هتجمعني بيها أغاني كتير الفترة الجاية”.

اقرأ أيضا

صورة قديمة هبة مجدي تحيي ذكري ميلاد والدها الراحل

احمد رشدي

أحمد رشدي.. كاتب مقالات إخبارية ورياضية وإجتماعية العمل: مدير موقع صباح مصر جوال 00201010337544 للتواصل ahmadrshdy@gmail.com

Recent Posts

بالصور مراكز الشباب بدمياط تستعد لاقامة صلاة عيد الاضحى المبارك 2024

تستعد مراكز الشباب بدمياط، في الساعات الاولى من صباح اليوم الاحد، لاقامة صلاة عيد الاضحى…

22 دقيقة ago

ضبط 4 قضايا اتجار بالمواد المخدرة في دمياط

اعلنت وزارة الداخلية اليوم عن تمكن قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية في مديرية امن…

24 دقيقة ago