أخبار الفن

غدًا.. فارس كرم يحيي حفلًا غنائيًا في فنزويلا

أعلن الفنان اللبناني فارس كرم، إحياءه حفلًا غنائيًا مساء غدًا السبت، في دولة فنزويلا للمرة الثانية، وذلك بعد نجاح حفله الأول هناك والذي أحياه أمس الجمعة.

 

ومن المقرر أن يقدم فارس كرم في الحفل باقة من أشهر وأبرز أغانيه ومنها: “نسونجي”، “قمرجي”، “ع موعدنا ولا شو”، “ختيار عالعكازة”، “الغربة”، “بدنا نولعها”، و”ع العين مولتيين”، وغيرهم من الأغاني المحببة للجمهور.

آخر أعمال فارس كرم

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان اللبناني فارس كرم، طرحه أغنية جديدة على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب” وكافة المنصات الموسيقية والتي تحمل اسم “قمرجي” والتي صورها على شكل فيديو كليب، وحققت الأغنية مشاهدات بلغت الـ4.5 مليون مشاهدة، وهي من كلمات وألحان فارس إسكندر وتوزيع عمر صباغ وإخراج هاس غدار.

وتعد أغنية “قمرجي” من ضمن ميني ألبوم قرر فارس كرم تسجيله، ويحتوي على عدد 5 أغاني سيغنيها فارس كرم باللهجة اللبنانية، وستكون جميعها من توزيع عمر صباغ.

كما طرح فارس كرم مؤخرًا أغنية بعنوان “ع موعدنا ولا شو” والتي صورها على شكل فيديو كليب، وحققت مشاهدات تخطت الـ10 مليون مشاهدة، وهي من كلمات حياة اسبر، وألحان فضل سليمان، وتوزيع عمر صباغ، والكليب من إخراج جو بو عيد.

اقرأ ايضًا اليوم.. مدحت صالح يطرح أحدث أغانيه بعنوان “نوري وعيني” على يوتيوب

ندى عاطف

Recent Posts

بالاسم اصابة شخص في حادث تصادم بين سيارة ودراجة بخارية على طريق التوفيقية بدمياط

اصيب شخص باصابات بالغة مساء اليوم الإثنين، في حادث تصادم وقع على طريق التوفيقية بدمياط،…

4 دقائق ago

الارصاد تكشف عن موعد بداية فصل الصيف 2024

نتعرف معكم في هذا الخبر عن معرفة ما يبحث عنه المواطنين عن الارصاد تكشف عن…

15 دقيقة ago