أخبار الفن

غادة عبد الرازق تتصدر البوستر الرسمي لمسلسل “صيد العقارب”

طرحت شركة  بانورما للإنتاج الفني على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، البوستر الرسمي لمسلسل “صيد العقارب” بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، وذلك ضمن الحملة الدعائية الخاصة بالمسلسل استعدادًا لعرضه في شهر رمضان الكريم ٢٠٢٤.

 

بوستر مسلسل صيد العقارب

وتصدرت الفنانة غادة عبد الرازق البوستر الرسمي لمسلسلها الجديد “صيد العقارب” والتي ظهرت خلاله وهي تستند على ترابيزة خشب كبيرة وارتدت بنطال جلد أسود، ومن حولها أبطال العمل المشاركين به، بالإضافة إلى وجود عقرب على الطاولة.

بوستر مسلسل صيد العقارب

ومن المقرر عرض مسلسل صيد العقارب خلال موسم رمضان المقبل ٢٠٢٤ على منصتي شاهد وWatch it الرقمية، بالإضافة إلى قنوات التلفزيون.

مسلسل صيد العقارب

ومسلسل صيد العقارب ستدور أحداثه في اطار من الإثارة والتشويق، وسيشارك في بطولته كلًا من: غادة عبد الرازق، محمد علاء، رياض الخولي، أحمد ماهر، سيمون، مجدي بدر، عماد رشاد، محمد علي رزق، أحمد سعيد عبد الغني، سامي مغاوري، وغيرهم من النجوم وضيوف الشرف، وهو من أحمد حسن، وتأليف باهر دويدار.

اقرأ ايضًا طرح البرومو التشويقي لمسلسل “صيد العقارب” لـ غادة عبد الرازق

ندى عاطف

Recent Posts

الحشرات كابوس يهدد منزلك؟ لا داعي للقلق إليك الحل

الحشرات كابوس يهدد منزلك؟  تهدد صحتك وصحة أفراد أسرتك؟ لا داعيللقلق! فسوف تتخلص منها نهائيًا مع مؤسسة نور المثالية لمكافحة الحشراتأفضل ابادة فوريه باستخدام أقوى المبيدات الحشرية المصرح بها من وزارةالصحة السعودية.  لدينا فريق عمل متكامل من الخبراء والمتخصصين في مجال مكافحة الحشرات، نقدم كافة الخدمات خاصة خدمة مكافحة الحشرات في المستشفيات والفنادقوالشركات والفيلات والمصانع بأسعار خاصة جدًا تناسب ميزانيات العملاء.   شركة مكافحة حشرات بالدمام  نحن نقدم لكم أفضل النتائج في القضاء على جميع أنواع الحشرات في أسرعوقت ممكن، مع تقديم ضمانات كافية بعدم عودة الإصابة مرة أخرى، وإليكمأشهر أنواع الحشرات التي يتم القضاء عليها نهائيًا بدون عودة.  الصراصير  يجب سرعة مكافحة الصراصير فور ملاحظة وجود الحشرة نفسها أو بيضهافي المنزل، لأن الصراصير من أكثر أنواع الحشرات التي تبعث الشعوربالاشمئزاز في المنزل، إضافة إلى ذلك فهي من الحشرات الضارة التي تسببانتقال العدوى البكتيرية للإنسان، مسببة له العديد من أمراض الجهازالهضمي أو التنفسي.  حشرة بق الفراش    يظهر بق لفراش وبكثرة في فصل الصيف، مما يسبب العديد من المشاكلالصحية للإنسان؛ فهي كائنات تتغذى على دماء الإنسان والحيوانات الأليفة، مسببة الشعور بالحكة أو الإصابة بالطفح الجلدي.  نمل المنازل  يوجد العديد من أنواع النمل التي تعيش داخل أو خارج المنزل، يعيش النملفي مستعمرات ويتجمع بشكل ملحوظ حول بقايا الطعام أو النباتات الجافة، وفي الأماكن الرطبة،  مثل: أماكن تسرب المياه. النمل من الحشرات المزعجة للكبار والأطفال، لأنها تسبب رد فعل تحسسي علىسطح الجلد، مسببة التهاب وتورم منطقة اللدغ.   النمل الأبيض  النمل الأبيض من أخطر وأشرس أنواع النمل على الإطلاق،…

21 دقيقة ago

رابط بوابة محافظة اسيوط نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024 برقم الجلوس

أصبح بإمكانك الحصول على الجديد بشأن محافظة اسيوط نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024، هذه…

46 دقيقة ago