أخبار الفن

غادة عادل وخالد النبوي في جولة سياحية بالمغرب من كواليس تصوير “أهل الكهف”

تواصل الفنانة غادة عادل، تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد “أهل الكهف” بكثافة شديدة، إذ يتواجد الآن فريق عمل الفيلم في دولة المغرب لتصوير عدد من المشاهد هناك استعدادًا إلى طرح الفيلم في دور العرض السينمائية في الفترة المقبلة.

 

غادة عادل في المغرب بسبب أهل الكهف

ونشرت الفنانة غادة عادل عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، مجموعة من الصور لها في جولتها السياحية في دولة المغرب على هامش تصوير مشاهدها في فيلم “أهل الكهف”.

وظهر مع الفنانة غادة عادل في صورها بالجولة السياحية في المغرب كلًا من المؤلف أيمن بهجت قمر والمخرج عمرو عرفة والفنان خالد النبوي والفنان محمد ممدوح.

فيلم أهل الكهف

والجدير بالذكر أن فيلم أهل الكهف تدور أحداثه في إطار درامي، حول قصة ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل، وذلك في عام 250 قبل الميلاد، ليواجهون بذلك عدد كبير من التغيرات في حياتهم ومن حولهم ويوضح الفيلم صراع الإنسان في الحياة وتعامله مع المتغيرات.

والفيلم من بطولة كلًا من: غادة عادل، خالد النبوي، محمد ممدوح، مصطفى فهمي، محمود حميدة، عمرو عبد الجليل، صبري فواز، ريم مصطفى، أحمد فؤاد سليم، عبد الرحمن أبو زهرة، ماجد المصري، هاجر أحمد، وغيرهم، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإنتاج وليد منصور وإخراج عمرو عرفة.

اقرأ ايضًا ترشيح غادة عادل للبطولة النسائية أمام شريف منير بمسلسل “قائمة الأمانى”

ندى عاطف

Recent Posts

حالة الطقس اليوم السبت 1-6-2024 في محافظات مصر

ننشر من خلال موقع صباح مصر حالة الطقس اليوم السبت الأول من شهر يونيو بجميع…

30 دقيقة ago

ننشر تفاصيل أسعار العملات اليوم السبت 1-6-2024 مقابل الجنيه المصري

تستقر أسعار العملات مقابل الجنيه المصري، في تعاملات البنوك المحلية التي تعمل بشكل رسمي في العطلة…

57 دقيقة ago