عمر كمال يطرح أغنيته الجديدة أصلي ولا صيني خلال موسم عيد الأضحى

عمر كمال يطرح أغنيته الجديدة أصلي ولا صيني خلال موسم عيد الأضحى
عمر كمال
https://www.sba7egypt.com/?p=322958
نورا عثمان
موقع صباح مصر
نورا عثمان

يتأهب المطرب الشعبي عمر كمال لطرح أغنيته الجديدة التى تحمل عنوان أصلي ولا صيني ويغنيها معه المطرب سامر أحمد وتم تحديد موعد طرحها من قِبل صناع العمل حيث تم إختيار موسم عيد الأضحى القادم ليكون موعد طرحها للجمهور وقد كتب كلماتها سامر أحمد ويتولى تلحينها الملحن وليد سامي .

 

وفي وقت سابق نشر مطرب المهرجانات عمر كمال  عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام صورة جمعته مع الفنان أحمد زاهر وعبر من خلالها عن مدى إحترامه وحبه وتقديره له .

 

وكان قد غنى عمر كمال مسبقاً  مقطع من إحدى أغنيات النجم تامر حسني وهو ما حاز على إعجاب تامر حسني ونشر هذا الفيديو أثناء أستماعه له وبجانبه أعاد المطرب الشعبي عمر كمال نشر ذلك الفيديو الذي أستمع تامر حسني فيه لأغنيته وأبدى سعادته بذلك وأنه سيغني الأغنية كاملة طالما أنها حازت على إعجاب النجم تامر حسني وكان ذلك عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي الإنستجرام .

 

ومن الجدير بالذكر أن ملحن أغنية أصلي ولا صيني وليد سامي  كان قد تعاون مع النجم أحمد سعد في تلحين أغنية مفيش حاجة صعبة والتى كانت تتر نهاية مسلسل البرنس الذي عرض خلال الموسم الرمضاني المنقضي وأيضاً قام بتلحين أغنية مركب حياة للمطرب محمد شاهين .

 

 

أقرأ أيضاً

هيدي كرم تعلن الحرب على أحمد زاهر بسبب زواجه في السر ضمن أحداث مسلسل لؤلؤ