عمرو وهبة وشيري عادل ضيوف برنامج “معكم منى الشاذلي” الخميس المقبل

عمرو وهبة وشيري عادل ضيوف برنامج “معكم منى الشاذلي” الخميس المقبل
شيري عادل وعمرو وهبة ومنى الشاذلي
https://www.sba7egypt.com/?p=650270
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

يحل الفنان عمرو وهبة والفنانة شيري عادل، ضيوفًا على برنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي، يوم الخميس المقبل 2 من شهر مارس 2023، والذي سيعرض عبر قناة CBC.

 

تفاصيل حلقة عمرو وهبة وشيري عادل ف برنامج معكم

وروجت الصفحة الرسمية لبرنامج “معكم” منى الشاذلي عبر موقع فيسبوك إلى حلقة شيري عادل وعمرو وهبة، من خلال نشر البرومو الرسمي الخاص بالحلقة والذي ظهر خلاله الثنائي وهما يتحدثان عن كواليس مسلسلهما الأخير “جروب الدفعة” والذي لاقى نجاح كبير من قبل الجمهور وتصدر لتريند محركات البحث “جوجل” ومواقع التواصل الاجتماعي.

شيري عادل

شيري عادل

كما سيتحدث عمرو وهبة خلال اللقاء عن تفاصيل في حياته الشخصية، ودارسته في جامعة الأزهر خاصة وأنه نشأ بين أسرة تفضل العلم وتمجده، ولكنه كان يفضل الكوميديا لذلك اتجه إليها عندما دخل عالم الفن.

عمرو وهبة

عمرو وهبة

مسلسل حكايات جروب الدفعة

والجدير بالذكر أن مسلسل حكايات جروب الدفعة يعرض الآن عبر قناة ON TV، وهو الحكاية الثالثة من مسلسل “حكايات”، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت.

مسلسل حكايات جروب الدفعة

مسلسل حكايات جروب الدفعة

والمسلسل من بطولة كلًا من: ميدو عادل، ولاء شريف، شيري عادل، عمرو وهبة، أسامة الهادي، صفاء الطوخي، ماركو إدوارد، بسمة داود، كريم صبحي، تامر شلتوت، وغيرهم، وهو من تأليف هاني سرحان، وأشرف على كتابة السيناريو باسم شرف ومن إخراج محمد عبد السلام.

اقرأ أيضًا شيري عادل تكشف موعد حفل زفافها على طارق صبري