عمرو محمود ياسين يتراجع عن تأيده لـ مؤلفي مسلسل “شقة 6”

عمرو محمود ياسين يتراجع عن تأيده لـ مؤلفي مسلسل “شقة 6”
عمرو محمود ياسين
https://www.sba7egypt.com/?p=502574
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

تراجع السيناريست عمرو محمود ياسين عن تأييده لمؤلفي مسلسل شقة 6 بعد عرض اخر حلقة وعبروا عن غضبهم من النهاية وهاجموا المخرج والمنتج انهم تدخلوا في تغير النهاية.

نشر عمرو محمود ياسين في منشور علي حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك قائلا:” مسلسل شقة 6 لم يحالفني الحظ لمشاهدته ،لكن مدرك انه ناجح مع الجمهور الصبح شفت بوست للاستاذ محمود وحيد،و هو احد مؤلفي العمل بيعلن أن نهاية مسلسله قد تم تغييرها و العبث بها .. في حقيقة الامر  انا برفض تماما ان يتدخل اي فرد في عمل الاخر او يفرض عليه  شيء دون  علمه او موافقته.

منشور عمرو محمود ياسين

منشور عمرو محمود ياسين

وتابع:”بالتالي أفصحت  عن  اعتراضي على هذا الأمر ،بعدها  تواصل معي  احد الأطراف التي لها علاقة  بالعمل ، و تم ابلاغي  ان هناك خلفيات ما  وراء  هذا الموضوع ،و أن هناك امور  قد  حدثت بالكواليس ،و ان الامر ليس كما يبدو .

أختتم عمرو  حديثه قائلا:”اصبح الموضوع ضبابي نسبيا بالنسبة لي  ولكن  يظل  احترامي قائم ، بالتأكيد لكل  اصحاب العمل و كل من شاركوا به من مؤلفين وفنانين والسيد مخرج  العمل،و الجهة الانتاجية،لهم  مني جميعا  كل التقدير و الاحترام و أتمنى ان يزول اي خلاف بينهم ان شاء الله.

الجدير بالذكر أن مؤلفي مسلسل شقة 6 شنوا هجوم علي المخرج  العمل محمود كامل وذلك بعد عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل علي منصة شاهد وغضب الجمهور من المسلسل ، أعلن المؤلفي العمل كلا من سعاد القاضي، محمود وحيد، رفيق القاضي ، ان تم تغير في السيناريو بدون علمهم .

مسلسل شقة 6 بطولة روبي، صلاح عبد الله، أحمد حاتم، حمزة العيلي، محمود وحيد، رحاب الجمل، ملك قورة، تأليف محمود وحيد، سعاد القاضي، وفيق القاضي، إخراج محمود كامل.

اقرا ايضا

مؤلفه مسلسل “شقة 6″:”انا بخلي مسؤليتي عن العبث ده وعن النهاية العشوائية المشوهة”