عمرو عبد الجليل يستعد لبطولة عمل درامي في رمضان القادم

عمرو عبد الجليل يستعد لبطولة عمل درامي في رمضان القادم
عمرو عبد الجليل
https://www.sba7egypt.com/?p=510517
صباح مصر الفني
موقع صباح مصر
صباح مصر الفني

يستعد الفنان عمرو عبد الجليل لبطولة عمل درامي جديد وهو مسلسل صدام حسين الذي سيتم عرضه خلال الموسم الرمضاني القادم لعام 2022،  والمسلسل من إخراج وتأليف الكاتب العراقي سيف عريبي، وتدور أحداث هذا العمل خلال 6 حلقات يتم عرضهم خلال الموسم الرمضاني القادم ويدور في إطار درامي تشويقي ومزيج من الأكشن والرومانسية.

وتحكي قصة المسلسل عن شخص يدعى عم حسين وهو سائق مصري تعرف عليه صدام في القاهرة وعينه صدام سائقاً خاصاً له في القصر الخاص به، ومن ثم تزوج من فتاة عراقية وأنجب منها طفلاً وأطلق عليه أسم صدام ليصبح أسمه صدام حسين، تعبيراً عن مدى حبه للرجل الذي ميزه وغير حياته تماماً وقلبها راساً على عقب.

على جانب أخر يشارك الفنان عمرو عبد الجليل في عمل سينمائي جديد وهو فيلم فيلم تجاري والذي يشارك في البطولة كلاً من فرح يوسف، نانسي صلاح، حمدي الميرغني وعدد أخر من الفانين، وكان من المفترض أن يؤدي الفنان خالد الصاوي دور البطولة في هذا العمل ولكن بسبب ظروفه الصحية أعتذر وحل مكانه الفنان عمرو عبد الجليل.

كما أن حلت الفنانة فرح يوسف مكان الفنانة شيري عادل في هذا الدور بسبب أنها لم تستطع أن تنسق مواعيدها مع العمل الأخر التي تقوم بتصويره وهو مسلسل أيام وبنعيشها مع الفنانة حورية فرغلي وأيضاً نظراً لتواجدها في لبنان.