عمرو سلامة يعلق على مقتل سلمى بهجت: دماء نيرة وسلمى في رقبة المبررين للجاني

عمرو سلامة يعلق على مقتل سلمى بهجت: دماء نيرة وسلمى في رقبة المبررين للجاني
المخرج عمرو سلامة
https://www.sba7egypt.com/?p=584233
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

علق المخرج عمرو سلامة على حادثة مقتل الطالبة سلمى بهجت بعدة طعنات في جسدها على يد زميل لها يزعم أنه فعل ذلك بداعي الانتقام منها بسبب تركها له.

تعليق عمرو سلامة على مقتل سلمى بهجت

وجه عمرو سلامة رسالة إلى كل المبررين للجاني مثلما برر العديد من الأفراد في حادثة مقتل طالبة المنصورة نيرة أشرف، وكتب عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك” :”في طالبة اسمها سلمى في الزقازيق اتقتلت بنفس الطريقة اللي اتقتلت بيها نيرة أشرف، ولد استناها وطعنها لحد الموت، لما شفت بعض أشباه البشر متعاطفين مع قاتل نيرة توقعت إن يحصل حوادث مشابهة وللأسف حصل فعلا.
أحب أقول لأشباه البشر، الضحية المرة ديه محجبة، بس انتم مش هتغلبوا هتلاقوا حاجة حتى لو قولتوا ماكنتش بتصلي النوافل مثلا فتستحق القتل، أحب أقول لنفس أشباه البشر، تبريرك للجاني يجعلك جاني، ودماء نيرة وسلمى وغيرهم في رقبتك”.

وكتب في منشور آخر عبر حسابه :” كنت أتمنى أن لا يحاكم إسلام قاتل سلمى فتاة الزقازيق بدون أن يحاكم معه كل من برر وتعاطف مع قاتل نيرة أشرف، من سوقوا لفكرة التعاطف مع الجاني وشيطنة الضحية”.

مقتل سلمى بهجت

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خبر صادم لكافة الأفراد وهو مقتل الطالبة سلمى بهجت على غرار مقتل طالبة المنصورة نيرة أشرف، الجريمة التي هزت الرأي العام أجمع عادت مرة آخرى على الساحة مع طالبة آخرى.

وتداولت الأقاويل عن أنها تعرضت للعديد من الطعنات على يد زميل لها يدعى “إسلام” عن طريق سلاح أبيض “سكين”، والذي زعم عن وجود علاقة حب بينهما ولكنه قرر الانتقام منها بعدما تركته ولم تكمل العلاقة، وسرعان ماقبضت عليه الجهات المتخصصة وتم إتخاذ كافة الأجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضًا عمرو سلامة يستعين بالموسيقار راجح داوود لعمل لحن فيلم برا المنهج