أخبار الفن

عمرو سعد يهرب من ماضيه في البرومو الثاني لمسلسل “الأجهر”

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل عمرو سعد الجديد “الأجهر”، البرومو الثاني للمسلسل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي مقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2023.

 

تفاصيل البرومو الثاني لمسلسل الأجهر

ظهر الفنان عمرو سعد في البرومو الثاني لمسلسل الأجهر والذي يجسد خلاله دور “مصطفى الأجهر”، وهو يهرب من ماضيه في إحدى الدول الأفريقية، كما يوضح الإعلان تجارته للأحجار الكريمة، إذ سيدخل في عدد من المجالات والعمل غير الشرعي والذي يوقعه في عداوات كثيرة مع رجال آخرى في نفس المجال.

عمرو عبد الجليل من البرومو الثاني لمسلسل الأجهر

واحتوى الإعلان الثاني لمسلسل الأجهر على عدد من المعارك والمطارادت المسلحة بين مصطفى الأجهر وغيره من الرجال، والذين يحاولون السيطرة والاستحواذ على المنطقة الخاصة به.

سيد رجب من البرومو الثاني لمسلسل الأجهر

مسلسل الأجهر

وستدور أحداث مسلسل الأجهر والذي سيعرض خلال شهر رمضان على شبكة قنوات MBC مصر، في إطار اجتماعي شعبي، حول قصة شاب يتهم بقتل والدته زورًا ليهرب خارج البلاد ويعيش في إحدى البلاد الإفريقية، ثم يقرر فجاءة العودة إلى مصر ليكشف عن عدد من أسرار ماضيه الغامض.

درة من البرومو الثاني لمسلسل الأجهر

والمسلسل من بطولة كلًا من: عمرو عبد الجليل، سيد رجب، درة، ناهد السباعي، عمرو سعد، أحمد مجدي، سارة سلامة، محمد جمعة، أحمد صفوت، خالد زكي، أنوشكا، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، وغيرهم، وهو من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

اقرأ ايضًا درة تروج لشخصيتها في مسلسل “الأجهر” لـ عمرو سعد

ندى عاطف

Recent Posts

جدول امتحانات الاعدادية في محافظة دمياط الترم الثاني 2024

تقدم بوابه صباح مصر الجدول المعتمد من الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بحسب الترم الثاني…

59 دقيقة ago

نتيجة امتحان الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2024 محافظة الإسكندرية

أنهي طلاب الصف الخامس امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجاري علي مستوي الادارات التعليمية التسع…

ساعة واحدة ago