أخبار الفن

عصام السقا يبدأ تسجيل حلقات “يحيى وكنوز2”

أعلن الفنان عصام السقا بدء تسجيل الجزء الثاني من حلقات مسلسل الكارتون “يحيى وكنوز” والذي من المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2023.

 

ونشر عصام السقا عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، صورة له أثناء تسجيله لإحدى حلقات المسلسل، وعلق عليه ببدأ تسجيل حلقات المسلسل والذي سيعرض في موسم رمضان المقبل 2023.

عصام السقا

مسلسل يحيى وكنوز

والجدير بالذكر أن مسلسل يحيى وكنوز هو مسلسل كارتون يتكون من 30 حلقة تم عرض الجزء الأول منه في موسم رمضان الماضي 2022، وتم عرضه على إحدى قنوات التابعة للشركة المتحدة.

والمسلسل ستدور أحداثه حول الحضارة الفرعونية القديمة، وتاريخ مصر والآثار المصرية القديمة، وشاكر في بطولة المسلسل كلًا من إسعاد يونس، أحمد العوضي، ياسر جلال، أحمد السقا، علاء مرسي، أشرف عبدالباقي، سامي مغاوري، وغيرهم وهو من تأليف محمد عدلي إخراج محمد عيد.

آخر أعمال عصام السقا

وعلى جانبه، فإن آخر أعمال عصام السقا مشاركته في بطولة مسلسل “العمدة” مع الفنان محمد رمضان والذي سيعرض في موسم رمضان المقبل 2023.

والمسلسل من بطولة أحمد فتحي، منة فضالي، هالة صدقي، مي كساب، أحمد داش، زينة رضا، إيمان العاصي، فريدة سيف النصر، منذر ريحانة، وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

اقرأ ايضًا عصام السقا يكشف عن شخصيته الجديدة فى مسلسل “العمدة” لـ محمد رمضان

ندى عاطف

Recent Posts

استقرار الجنيه المصري امام أسعار الريال السعودي اليوم الاثنين 3-6-2024 … تعرف على احدثها

يستفر سعر الجنيه المصري لحساب التعاملات على العملات الاجنبية، من خلال التداولات الرسميه عبر البنوك،…

27 دقيقة ago

طقس الإسكندرية اليوم الأثنين 3-6-2024 ودرجات الحرارة المتوقعة

نقدم للمواطن السكندري من خلال موقع صباح مصر توقعات هيئة الأرصاد الجوية لحالة طقس الإسكندرية…

ساعة واحدة ago